السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

رغم دعوتها لفتح حساب وطنيّ من أجل متضرري الزلزال... مواطنون مغاربة يرفضون المساعدات من دنيا بطمة (فيديو)

المصدر: "النهار"
دنيا بطمة.
دنيا بطمة.
A+ A-
بعدما نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مقطع فيديو ظهرت فيه تقدّم المساعدات للمتضررين من الزلزال المدمّر الذي ضرب المغرب، انتشر مقطع فيديو آخر لـ بطمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيل فيه إنّه تمّ طردها من المكان نفسه بعدما رفض المواطنون قبول المساعدات منها.
 

وكانت بطمة قد شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه مع شقيقتيها وهي تشتري مجموعة كبيرة من المستلزمات الأساسية، مثل الحليب والحفاضات ومواد غذائية أخرى لتوزيعها على المتضررين.
 

وفي سياق آخر، أعرب طليقها المنتج البحريني محمد الترك عن قلقه على ابنتيه غزل وليلي روز بعد زلزال المغرب. إذ تبيّن أنّ بطمة منعته من التواصل معها أو مع ابنتيهما بأي وسيلة. وهو ما عبّر عنه الترك عبر حسابه الرسميّ في "سناب شات"، إذ كتب: "يا رب إني أستودعك ابنتيّ غزل وليلى روز يا رب أحفظهما".

وتابع: "حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله، أحد يطمئنني عليهما فقط".


 
وأجرت بطمة تعديلاً لصورة ملفها الشخصي في "إنستغرام"، واستبدلتها بأخرى سوداء كتب فيها "حداد على أرواح موتانا... إنا لله وإنا إليه راجعون". وطالبت الفنانة المغربية بفتح حساب وطني مخصص لضحايا ومتضرري الزلزال، مؤكدة أنها على أتم الاستعداد للمساهمة في تقديم المساعدة.

وكتبت عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام: "كجميع المواطنين المغاربة كلنا على استعداد للمساهمة بالدم والمال من أجل أهلنا المتضررين بزلزال الحوز"، مضيفة: "في انتظار فتح حساب وطني مخصص لهذا الغرض... إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم