الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

طالبه بتعويض 3 ملايين جنيه... آخر مستجدات صراع عمرو أديب ومحمد رمضان القضائي

المصدر: "النهار"
 عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان
A+ A-
تواصل النزاع القضائي بين الإعلامي عمرو أديب ومواطنه الفنان محمد رمضان، إذ أصدرت محكمة جنوب الجيزة حكماً جديداً أمس السبت، في قضية سب الأخير للأول عبر مواقع التواصل.

وقررت المحكمة تأجيل النظر في الدعوى التي طالب فيها أديب بحصوله على تعويض مادي يقدر بنحو ثلاثة ملايين جنيه، إلى جلسة الثامن والعشرين من شهر أيلول الحالي، وذلك لإصدار حكم نهائي فيها.

يأتي هذا، بعدما رفضت هيئة المحكمة الطعن الذي قدمه رمضان على الحكم الصادر في حقه، وقضى بتغريمه ثلاثمائة ألف جنيه مصري بعد ثبوت تهمة إهانته لأديب عبر حساباته الخاصة والرسمية بمواقع التواصل.

الأزمة بين عمرو أديب ومحمد رمضان، اشتعلت بعد صدور حكم قضائي ضد الأخير في قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي تسبّب في فصله من عمله نتيجة التقاط صور تذكارية داخل كابينة الطائرة.

وجّه أديب وقتها اللوم لرمضان عما فعله بالطيار وتسببه في القضاء على مستقبله، لكن ذلك لم يرق للأخير وسخر من تلك التصريحات عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، مستخدماً مقاطع فيديو ضربه وتوبيخه لبعض الممثلين في أعماله الفنية، وتم تركيبها على تصريحات عمرو أديب، معلقاً عليها قائلاً: "بس يا بابا".

 
وفتح الإعلامي المصري النار على رمضان، خلال برنامجه "الحكاية"، قائلاً له: "سأقوم بتربيتك طالما أن أهلك فشلوا في ذلك"، مما اعتبره الأخير إهانة له، وأقام ضده دعوى قضائية حصل فيها على حكم لصالحه، إذ تم تغريم الإعلامي المصري عشرة آلاف جنيه.

تعهد أديب على الهواء في حال حصوله على التعويض المادي الذي طالب به بأنه سيتبرع به لصالح إحدى المؤسسات الخيرية في مصر، مشدداً على أن مصر دولة قانون ولن يقبل بإهانته أو النيل منه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم