الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز يجتمعان مجدداً في "شخص آخر"... والكشف عن موعد العرض (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
مسلسل "شخص آخر".
مسلسل "شخص آخر".
A+ A-
اقترب موعد عرض مسلسل "شخص آخر" الذي ينتظره بحماس شديد كثيرون من محبي المسلسلات التركيّة، خصوصاً محبّي الثنائي (مراد وحياة) من مسلسل "الحب لا يفهم الكلام"، إذ سيجمع هذا العمل الثنائي الشهير هاندا أرتشيل وبوراك دينيز من جديد بعد 7 سنوات على تعاونهما.

وسيبدأ عرض المسلسل في 11 أيلول عبر قناة "فوكس" التركيّة. المسلسل من إنتاج شركة "فوكس" وكتابة أدهم أوزيشيك وإخراج نسليهان يشيليورت.
 
وكانت الممثلة التركيّة هاندا أرتشيل قد كشفت عن موعد عرض المسلسل ونشرت أول إعلان ترويجيّ له، عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام"، قائلة: "نلتقي الاثنين، 11 أيلول".
 
 
قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل حول المدّعية العامة "ليلي"، التي تجسد شخصيتها أرتشيل، والتي تختص بالتحقيق في الجرائم المتسلسلة، إذ تحقق في جريمة قتل رجل أعمال معروف، لتلتقي بـ"كنان"، الصحافي المشهو الذي يجسد شخصيته دينيز، والذي يعاني من تعدّد في الشخصيات واضطراباً نفسياً؛ وتتوالى الأحداث بأسلوب شيّق وحماسيّ، لا يخلو من الرومانسيّة.
 
 
 
المسلسل مقتبس من مسلسل عربيّ
 
مسلسل "شخص آخر" مقتبس من المسلسل الدراميّ العربيّ "أولاد آدم"، الذي عُرض في رمضان 2020، وهو من بطولة عدد من النجوم، هم: ماغي بو غصن وماكسيم خليل ودانييلا رحمة وقيس شيخ نجيب، وكان المسلسل قد حقّق نجاحاً كبيراً في العالم العربيّ حينها.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم