الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

غادة عبدالرازق تكشف سبب لجوئها لمسلسلات الخمس عشرة حلقة

المصدر: "النهار"
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن سبب لجوئها في الموسم الرمضاني الماضي لنوعية مسلسلات الخمس عشرة حلقة، وهو عدم وجود كُتّاب ماهرين قادرين على صناعة ثلاثين حلقة والتحكم فيها بصورة تجذب الجمهور.

وقالت عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية إنّها تبحث هذه الفترة عن المخرجين الكِبار والسيناريو الجيد، معللة سبب عدم ظهورها في المواسم الرمضانية للعامين الماضيين بأن هناك أزمة في الكتابة والأمر أصبح صعباً في اختيار النص المناسب لها.

وأكدت مشاركتها في الموسم الرمضاني المُقبل بمسلسل جديد مكوّن من خمس عشرة حلقة، وسوف تكشف عن تفاصيله خلال الفترة المُقبلة، مُتمنيّة أن ينال إعجاب جمهورها ويحقق نجاحاً مماثلاً للنجاح الذي حققه مسلسل "تلت التلاتة" الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي.

وعلى صعيد السينما، تستعد عبدالرازق لطرح فيلم كوميدي جديد بعنوان "تاني تاني" خلال أيلول المُقبل، وتحضر لعملين جديدين في الفترة المقبلة.

تجسد عبدالرازق ضمن أحداث فيلم "تاني تاني" شخصية موظفة في أحد البنوك تربطها علاقة صداقة قديمة بالنجمين بيومي فؤاد وأحمد آدم، وكان من المفترض أن يحمل اسم "جوازة بالعافية" لكن تم تغييره للاسم الحالي.

شاركت غادة في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل حمل عنوان "تلت التلاتة"، ولعب بطولته بجانبها صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ومحمد القس، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.


ويُذكر أن غادة عبدالرازق، ليست أول فنانة تتطرّق إلى أزمة الكتابة الدرامية في مصر، بل سبقتها حنان شوقي التي أرجعت سبب غيابها لعدم وجود كُتّاب ماهرين وتشابه النصوص الدرامية، وردّ عليها وقتها الكاتب بشير الديك خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" قال فيها: "مصر من الصعب جداً أن تخلو من المبدعين في مجالات الإبداع كافة وخصوصاً الكتابة والآن يوجد كتاب شباب مبدعون من بينهم عبد الرحيم كمال ومريم نعوم وآخرون".

وعن سر تغيّر الأوضاع الدرامية في مصر بشكل عام، أوضح أن "ما تغيّر هو الظروف العامة، ومعرفة الجميع أن العالم على شفا مرحلة تاريخية مختلفة تماماً عن المراحل التي مرت من قبل."
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم