الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حلا شيحة تتجاهل نبأ طلاقها من معز مسعود: "لا يُمكن إيقاقي"

المصدر: "النهار"
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود
A+ A-
ترددت خلال الساعات الماضية معلومات تُفيد بوقوع الطلاق رسمياً بين الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية الديني معز مسعود، على الرغمِ من تأكيد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة عبر تصريحات صحافيّة أنهما لم ينفصلا.

وتجاهلت حلا الرّد على تلك الأنباء المُنتشرة حولها والتي تسببت في تصدّر اسمها "الترند"، ونشرت فيديو عبر خاصيّة القصص المصورة بموقع "إنستغرام" استعانت فيه بكلمات الأغنية الأجنبية "i'm unstoppable" للفنانة الأوسترالية سيا، واختارت مقطعاً تقول كلماته: "لا يُمكن إيقاقي كسيارة بورش بلا مكابح... أنا لا أقهر وأنتصر في كل لعبة... أنا قوية جداً ولا أحتاج إلى دافع".


حلا ومعز يتكتمان بشكل كبير على حقيقة انفصالهما، ولم يوضحا تفاصيل علاقتهما، في الوقت الذي تُشير فيه تصرفاتها وخلعها الحجاب وعدم ظهورهما معاً في أي مناسبة إلى وجود أزمة بينهما بالفعل.

حلّ معز، ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية في الأسبوع الماضي، وبسؤاله عن حياته العاطفية رفض تماماً الحديث عنها، مشيراً إلى أن حياته الخاصة يجب ألا تكون متاحة للجميع ويتم تداولها عبر وسائل الإعلام، لكنه ظهر بدون خاتم الزواج مما زاد من نسبة التكهنات بانفصالهما لكنهما لا يرغبان في توضيح التفاصيل.


وعلى الرغمِ من إعلان الفنانة المصرية رغبتها في العودة للحياة الفنية ونجاحها في إنهاء الخلاف الواقع بينها وبين نقابة المهن التمثيلية، لم تعلن حتى الوقت الحالي عن تعاقدها على أي مشروع فني، لكنها تحرص على مُشاركة مُتابعيها عبر "إنستغرام" بلقطات مصوّرة مع أفراد أسرتها.

يُشار إلى أن حلا، ظهرت بدون حجاب للمرة الأولى في شباط الماضي، ما أثار التساؤلات حول انفصالها عن معز مسعود، خاصةً بعدما حذفت الصور التي جمعت بينهما من الموقع ذاته.

هذه ليست المرة الأولى التي تُثير فيها الفنانة المصرية الجدل حول علاقتها بزوجها الداعية الديني. ففي العام الماضي، كتبت منشوراً غامضاً عبر "إنستغرام" قالت فيه: "ليس عيباً أن نعترف بالخطأ، أو أن نصحح هذا الخطأ، ولكن من المهم ألا نكمل طريقنا ونعاند أنفسنا ونحكم عليها بالفشل، ومن العيب أن نترك أنفسنا داخل المشاكل ونستسلم لها"، في إشارة منها إلى ندمها على شيء ما وتسعى لتصحيحه خلال الفترة المُقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم