الجمعة - 03 أيار 2024

إعلان

تذكّرت حادث ابن حسن يوسف... منى عبدالغني تكشف تفاصيل نجاة نجلها من الغرق (فيديو)

المصدر: "النهار"
منى عبدالغني
منى عبدالغني
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية منى عبدالغني عن تفاصيل نجاة ابنها من حادث غرق مؤكد، لولا تدخّل العناية الإلهية لإنقاذه، متمنيةً الصبر للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي اللذين فقدا نجليهما في شهر تموز الماضي بمنطقة الساحل الشمالي نتيجة ذلك.

وسردت عبدالغني تفاصيل تلك الواقعة خلال حلقة يوم أمس من برنامجها "الستات ميعرفوش يكذبوا"، قائلةً إنها بعدما انتهت من تسجيل الحلقة فوجئت بمكالمة هاتفية من نجلها يخبرها فيها بنجاته من حادث غرق، مضيفة أنها لم تتمالك نفسها وقتها ودخلت في نوبة بكاء لكنها سجدت لله شكراً على أنه بخير.

واستشهدت عبدالغني بحادث وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقاً في الساحل الشمالي، حيث لم يستجب للتحذيرات بعدم نزول المياه في التوقيت الذي لقي مصرعه فيه، وهو ما حدث مع نجلها حيث تم تحذيرهم من الأمر نفسه. وعلى الرغم من سباحته على مسافة قريبة من الشاطئ، لكنه شعر بسحب المياه له لولا سرعة التدخل لإنقاذه.


ووجّهت الفنانة المصرية رسالة تحذيرية للشباب بعدم مخالفة تعليمات رجال الشواطئ، حتى وإن كانوا يمتلكون مهارات في السباحة والغوص، مختتمةً حديثها قائلةً: "الحمدلله الذي ألهمني الصبر وقتها والسجود شكراً له على إنقاذه لنجلي"، داعيةً للنجمين حسن يوسف وشمس البارودي بالربط على قلبيهما.

يُذكر أن واقعة غرق عبدالله، نجل حسن يوسف وشمس البارودي، كانت من أهم الأحداث التي شهدتها الساحة الفنية في مصر، أخيراً، حيث تم الإعلان فجر يوم الأحد الذي وافق الثلاثين من تموز الماضي عن العثور على جثته على أحد الشواطئ بمنطقة الساحل الشمالي.

عبدالله، البالغ من العمر 35 عاماً هو الابن الأصغر للفنانين المصريين، وتسبب رحيله في صدمة كبيرة بدت ملامحها على وجه والده خلال تشييع جثمانه، حيث بات يردد كلمات مؤثرة هي: "نجلي كان يسبح في نهر النيل كيف له أن يغرق في مترين".

ورثته والدته، بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" إذ قالت: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي التقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين...أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ألحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم