الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

حفل "ليلة الدموع"... حدث فني جديد بالسعودية

المصدر: "النهار"
حفل "ليلة الدموع"
حفل "ليلة الدموع"
A+ A-
فكرة جديدة ومختلفة أطلقتها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت عن تفاصيل حفل فني جديد بعنوان "ليلة الدموع"، سوف يشترك في إحيائه مجموعة من أبرز الفنانين الذي اشتهروا بتقديم الأغنيات الحزينة والدرامية.

خلال الساعات الماضية، تم الكشف عن أسماء المطربين المشاركين في الحفل وهم: أحمد سعد، تامر عاشور، مسلم، طارق الشيخ، حمادة هلال، هيثم شاكر، وآدم، ومن المُقرر أن يُقام بعد غد الرابع والعشرين من شهر آب الجاري على مسرح "بنش مارك".

في الوقت الذي لاقت فيه فكرة الحفل، دهشة عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن كثيرين أكدوا أنه سيكون من أبرز الحفلات التي تقدمها المملكة، هذا الموسم الصيفي، خاصةً أنه ولم تعتمد من قبل أي من الحفلات على تقديم لون غنائي واحد تضم فيه أبرز نجومه.

بعض النجوم، لاحظ الجمهور غيابهم عن هذا الحفل، على الرغم من تحقيقهم نجاحاً كبيراً في مجال الأغنية الحزينة أشهرهم: محمد محيي الذي أطلق عليه جمهوره لقب "إله النكد" واشتهر بأغنيته "يا ويلي يا با"، أيضاً الفنان مصطفى كامل، اشتهر في فترة التسعينيات بتقديم هذا اللون الغنائي، وتساءل الكثيرون عن عدم مشاركتهما في هذا الحفل، وطالبوا بضمهما للقائمة أو تنفيذ حفل جديد بمجموعة مختلفة من النجوم.

كان للمطرب أحمد سعد، تعليق مازح على هذا الحفل، حيث روّج له عبر "إنستغرام" قائلاً: "إيه اليوم الغمّ ده.. وإيه الناس الحزينة دي... ادعوا لنا الله أن يوفقنا في أن ننكد عليكم وتعودوا إلى منازلكم في حالة حزن".


المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كان قد علّق على الانتقادات التي وجهت لهم باعتمادهم على المطربين المصريين بنسبة تسعين بالمئة في إقامة فاعليات الهيئة كافّة، لكنه نفى ذلك على الرغم من أن هذا الأمر يسعده وفقاً لتعقيبه.

رئيس هيئة الترفيه، قال في منشور له عبر "فايسبوك" إن السر في شعور البعض بذلك، هو متابعتهم لقناة "أم بي سي مصر" التي تُذاع من خلالها حفلات النجوم المصريين، لكن في حال متابعة باقي قنوات المجموعة سوف تظهر حفلات باقي الفنانين من مختلف دول العالم العربي والأوروبي، مؤكداً أن فاعليات الهيئة لا تعتمد على جهة واحدة فقط بل متنوعة ومختلفة لتناسب الأذواق كلها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم