الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

عجز عن وصف شعوره للجمهور... محمد حماقي يختتم مهرجان "قرطاج" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد حماقي
محمد حماقي
A+ A-
اختتم الفنان المصري محمد حماقي فاعليات الدورة السابعة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي، لتكون هذه هي المرة الأولى على مدار مشواره الفني التي يقف فيها أمام روّاده.

وفور ظهور حماقي على خشبة المسرح، تعالت صيحات وهتافات الجماهير الغفيرة، مرددين اسمه وباعثين له رسائل ترحيب بكلمات راقية. واستهل حفله بأغنيته "نفسي أبقى جنبه" وسط تفاعل من الحضور.

وحرص على توجيه رسالة شكر للجماهير التي فاجأته بالاستقبال "الأسطوري"، قائلاً: "شكراً لكم جميعاً، في الحقيقة لا أجد كلمات أعبّر فيها عن شعوري وأنا أمامكم، وعجز لساني عن النطق بأي كلمات أمام هذا الاستقبال العظيم. شكراً لكم جميعاً وأعدكم بحفل ممتع".

استمر لقاء حماقي بجمهوره التونسي أكثر من ساعتين قدم فيهما مجموعة مُختارة من أبرز أغنياته على مدار عشرين عاماً أشهرها: "أحلى حاجة فيكي"، "من قلبي بغني"، "أدي اللي في بالي"، "أدرينالين".


 
وصرّح حماقي خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش الحفل بأنه يعتبر مشاركته في مهرجان "قرطاج" بمثابة حلم نجح في تحقيقه، ووعد جمهوره بأن يقدّم له أبرز أغنياته التي غنّاها على مدار العشرين عاماً.

كذلك تحدث عن تجربة طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "حبيت المقابلة" باستخدام إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي قائلاً إنه يتابع كل ما هو جديد في عالم الموسيقى، ولاحظ خلال الفترة الماضية انتشار فيديوات لمطربين، تمت صناعتها بواسطة هذه البرامج يغنون فيها أغنيات لمغنين آخرين، لذا قرر استخدامها بأحدث أعماله.

يذكر أنّ حماقي طرح خلال الموسم الصيفي الحالي أربع أغنيات هي: "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، تلاها أغنية "حبيت المقابلة" من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، و"مش كفاية فراق" كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، وأخيراً "ده قلبي ده" التي استعان فيها بأحد ألحان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم