السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جمال العدل لـ"النهار": لهذا السبب لن نتعاون مع نيللي كريم في رمضان المقبل

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نيللي كريم وجمال العدل
نيللي كريم وجمال العدل
A+ A-
أعلن المنتج المصري جمال العدل، خلال الفترة القليلة الماضية، عبر تصريحات إعلامية له عدم خوضه المُنافسة الدرامية لموسم رمضان المقبل، ما ترك علامات استفهام حول مصير الفنانة نيللي كريم، التي تعاونت خلال المواسم الرمضانية السابقة مع شركته "العدل غروب".

وربط البعض بين هذا القرار وغياب كريم عن حفلات العروض الخاصة لفيلمها الأخير "عالزيرو" الذي تعاونت فيه مع الشركة نفسها، واشتركت في بطولته بجانب الفنان محمد رمضان، وانتشرت التكهنات التي تؤكد وجود خلافات بينها وبين مسؤولي الشركة.

من بين الأنباء التي انتشرت أنّ هناك خلافات بين كريم وجمال العدل بسبب تعاقدها على عمل فني مع جهة أخرى، لذا قررت الشركة عدم إنتاج مسلسلها الرمضاني المقبل.

وأكد المنتج جمال العدل خلال تصريح خاص لـ"النهار" أنه بالفعل أعلن عدم خوضه المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني المقبل، ولكن ليس كما أشيع لوجود خلافات مع كريم، بل لرغبته في التركيز على إنتاج أعمال سينمائية جديدة، خصوصاً أن السوق السينمائي في مصر يشهد هذه الفترة حالة كبيرة من الانتعاش.

وتعاونت كريم مع "العدل غروب" في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "عملة نادرة" الذي ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها هذا اللون من الأعمال التي تلقى قبولاً لدى الجمهور المصري.

كما تعاونت مع الشركة على صعيد السينما من خلال فيلم "عالزيرو" الذي طُرح في دور العرض السينمائية منتصف تموز الماضي، ولاحظ الجمهور عدة مؤشرات تشير إلى احتمالية وجود خلافات بينها وبين صنّاعه، أولها عندما طرحت الشركة البوستر الترويجي الأول للعمل وانفرد بالظهور فيه الفنان محمد رمضان والطفل منذر مهران، وسط انتشار حالة من التساؤلات عن كيفية تجاهل ظهورها في الملصق الأول للفيلم.


كذلك، تغيبت عن حضور العرض الخاص للفيلم والذي أقيم في القاهرة في الثلاثين من تموز الماضي، والحفل الآخر الذي أقيم بالسعودية منذ أيام، وخرج وقتها مخرج الفيلم ماندو العدل، خلال تصريحات إذاعية، يؤكد أنها تقضي عطلتها الصيفية خارج مصر بعد مشاركتها في أكثر من عمل فني خلال الشهور الماضية سواء على صعيدي السينما والدراما، نافياً وجود خلافات بينها وبين "العدل غروب".

يذكر أنّ فيلم "عالزيرو" شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال وأحمد العدل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم