الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

رحل قبل الاحتفال بطرحه للجمهور... صورة مصطفى درويش تُزيّن العرض الخاص لفيلم "5 جولات"

المصدر: "النهار"
مصطفى درويش
مصطفى درويش
A+ A-
بعد مرور أكثر من 3 أشهر على رحيل الفنان المصري مصطفى درويش، عاد اسمه لتصدّر "الترند" خلال الساعات الماضية، إذ حرصت الجهة المنتجة لفيلمه الأخير "5 جولات" على صناعة بوسترات خاصة به ووضعها بالصالة التي أقيم فيها العرض الخاص له مساء أمس.

عدد كبير من روّاد مواقع التواصل تداولوا صور الراحل، معربين عن حزنهم لرحيله قبل الاحتفال بفيلمه الأخير، فيما أشاد آخرون بموقف الشركة المنتجة التي حرصت على تزيين صالة العرض الخاص بصورته كغيره من باقي الأبطال، وتشوّق محبيه لمشاهدة العمل نظراً لكونه الأخير في حياته الفنية.

درويش، كان قد انتهى من تصوير مشاهده بالفيلم قبل رحيله بفترة، لذا لم يتسبب في حدوث أزمة للجهة المنتجة كما روّج البعض بعد وفاته مباشرةً بأنه لم ينته من التصوير.

فيلم "خمس جولات" موّجه لفئة الشباب، وخاصة من يهتمون برياضة الـMMA، حيث يناقش بعض التحديات التي تواجههم مع تضمنه مجموعة من أغنيات الراب التي تستهوى هذه الفئة. ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب أبرزهم: أدهم الشرقاوي، نور النبوي، داليا شوقي،، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، ماجد المصري، وعايدة الأيوبي، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف.


ويشار إلى أن مصطفى درويش، رحل عن عالمنا في الأول من أيار الماضي، بشكل مفاجئ ما تسبب في إصابة محبيه وجمهوره بصدمة كبيرة حيث كان يتواصل مع متابعيه عبر "فايسبوك" قبل ساعات قليلة من وفاته.

على الرغم من أن مسيرة درويش، الفنية لم تكن طويلة لكنه نجح في جذب أنظار الجمهور له وحقق شعبية ملحوظة على الساحة الفنية، حيث ظهر للمرة الأولى في العام 2011 مع المخرج خالد يوسف في فيلم "كف القمر" في دور ضابط شرطة، ثم تألق في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها: مسلسل"100 وش"، واشترك في أكثر من 30 عملاً سينمائياً ودرامياً خلال مسيرته الفنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم