الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

معطف بطلة "تايتانيك" للبيع في مزاد بأكثر من 100 ألف دولار

المصدر: "النهار"
كيت وينسلت
كيت وينسلت
A+ A-

كشفت صحيفة "نيويورك بوست" عن عرض معطف كيت وينسلت الشهير، الذي يعتبر من أحدث مقتنيات فيلم "تيتانيك"، في مزادٍ علنيّ، بعد مرور أكثر من ربع قرن على طرح الفيلم.

وفي التفاصيل، عرض دار المزادات غولدن، عبر موقعه الإلكتروني، المعطف الذي لا يزال يضمّ بقعاً مائية حدثت أثناء تصوير الفيلم، الذي ما زال يأسر اهتمام المشاهدين حتى اليوم بقصته الرومانسية وأحداثه الدرامية.

 
 

ومن المتوقع أن يباع المعطف بأكثر من 100 ألف دولار، بعد أن تقدّم حتى السّاعة 5 أشخاص لشرائه، ووصل أعلى عرض إلى 34 ألف دولار.

وقال المؤسّس، والرئيس التنفيذي لدار المزادات، كين غولدين، عن المشتري الأوّل للمعطف: "احتفظ هذا الشخص به لعدة سنوات، وباعه في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، واتصل بنا المالك لعرضه علينا للبيع".

 
 

 

وتوقّع أن يشتري المعطف هذه المرّة شخص من جامعي تذكارات الأفلام، أو من أشد المعجبين بالفيلم. وأضاف: "إنه معطف، لذلك ربما يرغب شخص ما في إعطائه لزوجته للتباهي، والقول: هذا هو المعطف الذي ارتدته كيت وينسلت".

الجدير ذكره أن كيت وينسلت ارتدت هذا المعطف أثناء تجسيدها دور "روز"، التي كانت تحرر "جاك"، الذي أدّى دوره ليوناردو دي كابريو، من العمود الذي كان مقيّداً به في السفينة التي غمرتها المياه.

وكانت مصمّمة المعطف ديبورا لين سكوت قد حازت بفضله على جائزة الأوسكار لأفضل تصميم أزياء عن عملها في فيلم "تيتانيك"، وهو من الصوف الورديّ مع تطريز أسود بنقوش الأزهار.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم