السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مسلسل تسبّب باكتئاب يحيى الفخراني وندم نور الشريف

المصدر: "النهار"
نور الشريف ويحيي الفخراني.
نور الشريف ويحيي الفخراني.
A+ A-
"للعدالة وجوه كثيرة"، من أبرز المسلسلات التي قدمها الفنان المصري القدير يحيى الفخراني في مسيرته الفنية. تم إنتاجه في العام 2001، وحقق وقتها نجاحاً شعبياً كبيراً.

جسّد الفخراني خلال هذا العمل شخصية رجل أعمال يضطر لتغيير اسمه بعدما حقق شهرة واسعة في عالم التجارة، لكنّه أخفى عن الجميع وزوجته وابنته الوحيدة أنه طفل غير شرعي، وتربى فترة الصِغر داخل ملجأ، ودارت هذه الأحداث في إطار تشويقي.

مؤلف المسلسل الكاتب مجدي صابر، كشف لأول مرة عن كواليسه من بينها أن الفنان الراحل نور الشريف كان المُرشح الأول لتجسيد بطولته، وبعدما اطلع على السيناريو كاملاً، لم يرحب به، وعلل وقتها سبب رفضه لعدم اقتناعه بالشخصية.

وافق الفخراني على بطولة العمل، لكنّه تسبّب في إصابته باكتئاب شديد نتيجة أحداثه التي شهدت صراعات إنسانية. وكشف لمؤلف العمل عن أنه تأذى نفسياً بسببه.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، تواصل الراحل نور الشريف مع مجدي صابر، ليؤكد له ندمه على رفض بطولته، قائلاً إن حساباته وقتها كانت خاطئة ولم يقيّمه بشكل صحيح.


المسلسل شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رجاء الجداوي، دلال عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، أحمد زاهر، حسين الإمام، أحمد سلامة، جمال إسماعيل، والإخراج كان للمخرج محمد فاضل.

يُذكر أن مجدي صابر تعاون مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل "الوجه الآخر" الذي تم إنتاجه في العام 1999، بطولة ميرفت أمين، ماجدة زكي، رانيا فريد شوقي، رجاء الجداوي، عزت أبو عوف وحلا شيحة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم