السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مشهد محذوف من مسلسل "سيب وأنا أسيب" يفتح النار على أحمد السعدني

المصدر: "النهار"
أحمد السعدني
أحمد السعدني
A+ A-
تعرّض الفنان أحمد السعدني للانتقادات خلال الساعات الماضية بعدما كشف عن مشهد محذوف من مسلسله الذي يعرض حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية "سيب وأنا أسيب".

وأزاح السعدني الستارة عن المشهد، ونشره عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" حيث ظهر فيه داخل السجن ويقدّم وصلة رقص شرقي على أنغام موسيقى إحدى أغنيات أم كلثوم.

أثار الفيديو سخرية عدد كبير من مُتابعيه، لكن آخرين فتحوا النار عليه، مؤكدين أنه مشهد غير موفق أو مناسب له ولتاريخ والده الفنان الكبير صلاح السعدني، فيما استنكر بعضهم إصراره على عرض المشهد على الرغم من حذفه.

من أبرز التعليقات التي تلقّاها: "لقد تم حذفه لأنه بالفعل غير مناسب. لماذا تصر على أن نراه في الحقيقة؟ مشهد غير موفق وعليك حذفه مثلما حذفته المنصة".

 
السعدني وصنّاع المسلسل كانوا قد تعرّضوا للانتقادات أيضاً بعد عرض الحلقة الرابعة منه في الأسبوع الماضي، وذلك بعد ظهوره بأحد المشاهد وهو يوجّه ألفاظاً خادشة للحياء لبطلة العمل هنا الزاهد. وعلى الرغم من تشويش المخرج عليه عن طريق استخدام صافرة لكن الكلمات التي تلفّظ بها كانت واضحة للجمهور وتمكن المشاهدون من تفسيرها.

وردّ وقتها مخرج المسلسل وائل إحسان على هذه الانتقادات التي طالته، وقال إنه كان يرغب في إيجاد حالة من الواقعية بالمشهد عن طريق استخدام هذه الصافرة، لكنه لم يتوقع أن يتم تفسيرها عن طريق حركة الشفاه.

"سيب وأنا أسيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة أزياء وناشطة على السوشيل ميديا تلعب شخصيتها هنا الزاهد، تجد نفسها مضطرة للعودة من بيروت إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتدخل في صراعات مع طليقها الفنان أحمد السعدني الذي يطاردها عبر السوشيل ميديا.

العمل من كتابة رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان" وبطولة كل من محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، ويارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم