الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كيف علّقت داليدا خليل على الصورة التي جمعتها بعمرو دياب؟

المصدر: "النهار"
داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب
A+ A-
تصدّرت الفنانة داليدا خليل "الترند" خلال الأيام الماضية، بعدما شاركت مُتابعيها عبر "إنستغرام" مجموعة من الصور ظهرت فيها برفقة الفنان عمرو دياب خلال وجودهما في منطقة الساحل الشمالي.

وظهر دياب في الصور وهو يقبّل داليدا، واكتفت بتعليقها قائلة: "الروح والأسطورة"، وتكهّن عدد كبير من روّاد السوشيل ميديا بوجود علاقة غراميّة تجمع بينهما خصوصاً أنه نادراً ما يظهر وهو يقبّل أياً من الفنانات.


داليدا، خرجت عن صمتها وقرّرت حسم هذا الجدل المُثار حولها وحول النجم المصري، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها إن الأمر مجرّد صورة تذكاريّة التقطتها مع نجمها المفضّل، ولا صحّة لما أشيع حول وجود علاقة بينهما.

وعن تفاصيل الصور التي جمعتهما قالت: إنّها كانت تقضي عطلتها الصيفية قي منطقة الساحل الشمالي، وتحديداً في المشروع السياحي الذي يمتلكه "الهضبة" هناك، وعلمت بوجوده، فقرّرت أن تتوجّه إليه وتطلب منه التقاط صور تذكاريّة معه، أيضاً أكّدت أنّها هي من طلب منّه أن يُقبلها تعبيراً منها عن محبّتها له.

ونفت خليل الاتّهامات التي لاحقتها بأنّها التقطت هذه الصورة مع دياب كي تتصدر بها "الترند". وقالت إن اللقاء كان عفوياً للغاية، وكانت تحلم بمقابلته منذ فترة لأنه بالنسبة لها حالة أسطوريّة لن تتكرّر. وعن طبيعة الحوار الذي دار بينهما أوضحت أنّهما لم يتحدّثا طويلاً حيث كانت تنوي الرحيل سريعاً.

وأكدت أنها واحدة من أشدّ المعجبات بدياب، ومن يتتبع حسابها عبر "إنستغرام" فسوف يتأكد من ذلك، حيث دائماً تستخدم أغنياته في الفيديوات التي تنشرها، لذا تصرفت بهذا الشكل عندما التقت به وطلبت منه هذه القُبلة التي أثارت الشكوك حولهما.


يُذكر أنّ عمرو دياب يستعدّ للقاء جمهوره اللبناني في التاسع عشر من آب الحالي، بعد غياب عنه دام لأكثر من 12 عاماً، ومن المُقرّر أن يقدّم من خلال حفله مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والجديدة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم