الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

داليدا خليل وقُبلة عمرو دياب الاستثنائية... "الأسطورة والروح" (صور)

المصدر: "النهار"
داليدا وعمرو دياب
داليدا وعمرو دياب
A+ A-
فاجأت الفنانة داليدا خليل، مُتابعيها عبر "إنستغرام" بنشرها مجموعة من الصور التي جمعتها بالفنان عمرو دياب، خلال وجودها في مصر لقضاء عطلتها الصيفية، مُعلقةً عليها قائلةً: "الأسطورة والروح".
 
أجواء من السعادة سيطرت على لقاء داليدا ودياب، حيث ظهر في إحدى الصور وهو يقبّلها على خديّها، وفي أخرى تبادلا الضحك بشكل ملحوظ.
 
تفاعل كبير شهدته صور داليدا خليل وعمرو دياب، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر اسمها "الترند" المصري، خصوصاً أن دياب نادراً ما يظهر في صوره وهو يقبّل الفنانات، ما أثار دهشة كثيرين من روّاد السوشيل ميديا.
 
 
 
 
عمرو دياب، يستعد للقاء جمهوره اللبناني في التاسع عشر من شهر آب الجاري، بعد غياب عنهم دام لأكثر من 12 عاماً، ومن المُقرر أن يقدّم من خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة التي تشهد تفاعل الجماهير معه.
 
يذكر أن دياب، يعيش هذا الصيف حالة من الانتعاشة الفنية، حيث طرح مجموعة من الأغنيات آخرها "والله أبداً" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتضمنت أيضاً أبياتاً من الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي المرة الأولى التي يتغنى فيها الهضبة باللغة العربية الفصحى، أيضاً طرح ديّو غنائياً جمعه بنجله الوحيد عبدالله، بعنوان "يا ليل"، لاقى إشادات واسعة من مُحبيه، حيث تغنى نجله باللغة الإنكليزية، فيما قدّم والده الجزء العربي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم