الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

كاردي بي تتصدر الترند العالمي بعد ضربها إحدى المعجبات بالميكروفون (فيديو)

المصدر: "النهار"
كاردي بي
كاردي بي
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للمغنية الأميركية كاردي بي وهي ترمي بقوة جهاز الميكروفون الخاصّ بها على إحدى الحاضرات، بعد أن رمت كاردي بي بمشروبها أثناء وجودها على المسرح.

وفي التفاصيل، ظهرت كاردي بي منسجمة في الغناء عندما قامت فجأة إحدى الحاضرات برمي مشروب عليها، ممّا دفع كاردي إلى رمي الميكرفون عليها، قبل أن يُسارع رجال الحراسة إلى القبض على الفاعلة التي لم تعرف دوافعها حتى الساعة.

وبدت المغنية مستاءة بشكل واضح وتصرخ بوجه الفتاة التي أزعجتها، فيما سارع فريقها لإخراج الحاضرة من الحشد تزامناً مع محاولة تهدئتها.

وأعادت الفنانة نشر المقطع المصوّر، اليوم الأحد، وتظهر فيه مذهولة في خلال الحادثة، أثناء تقديمها وصلة غنائيّة، ووصفت الفاعلة بـ "الحسودة اللعينة".

 

Jealous Ass Bitch! https://t.co/bPikhCYBYx pic.twitter.com/AUoG7pvtCv

وتنتشر في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة في الحفلات الأميركية، يشتكي منها النجوم، لأنّها تضع حياتهم في خطر مباشر، حيث تعرّض بعضهم للصفع، وإلى إصابات حسّاسة على المسرح، بسبب رمي الجمهور هواتف وأغراض خاصّة باتجاههم.

ولعلّ أكثر مَن كانت إصابته خطرة المغنّية بيبي ريكسا، التي تفاجأت بهاتف يرتطم بوجهها أثناء غنائها على المسرح، ممّا أدّى إلى إصابتها بجرح خطير قرب عينها.

 

Bebe Rexha gets hit by phone in the face on stage pic.twitter.com/AJ1Xj7NtfR

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم