الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

انتهت من تصويره منذ عامين... أحمد السبكي يكشف سبب عدم عرض فيلم يسرا "ليلة العيد"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
 يسرا
يسرا
A+ A-
انتهت الممثلة يسرا منذ عامين من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "ليلة العيد" من إنتاج أحمد السبكي، وتناقش خلاله مجموعة من المشكلات التي تتعرض لها النساء في المجتمعات العربية.

حالة من التساؤلات أثيرت حول سبب عدم عرض الفيلم على الرغم من اكتمال تصويره منذ فترة طويلة وإعلان أبطاله في أكثر من مناسبة فنية، انتظارهم لعرضه لكنهم لا يعلمون الموعد المحدد لذلك.

في الإطار نفسه، وجهت الفنانة عفاف مصطفى، إحدى المُشاركات في بطولته رسالة للسبكي، عبر "فايسبوك" قالت فيها:"صوّرنا فيلم "ليلة العيد" منذ عامين للنجمة يسرا وإخراج سامح عبدالعزيز، لماذا لم تطرحه للجمهور في أي موسم سينمائي لأنه يناقش قضايا مهمة وملحة على الرغم من أنك طرحت أعمالاً تم تصويرها بعده؟".
 

"النهار" تواصلت مع السبكي للرّد على هذه التساؤلات ومعرفة سبب عدم عرض الفيلم، فأوضح أنه وضع موعداً مبدئياً لطرحه بدور العرض السينمائية وهو شهر أيلول المُقبل، مشيراً إلى أنه لا توجد أسباب معينة لعدم عرضه سوى انتظار التوقيت المناسب.

الفيلم من كتابة أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، غادة عادل، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وآخرون. وتدور أحداثه في إطار درامي، من خلال معاناة مجموعة من السيدات يعشن على جزيرة، وتتعرض كل منهن لمشكلة مختلفة عن الأخرى.

يُذكر أن يسرا، تنتظر أيضاً عرض مسلسلها "روز وليلى" الذي انتهت من تصويره نهاية العام الماضي 2022، وتتعاون في بطولته مع الفنانة نيللي كريم، ولم تحدد الجهة المنتجة له حتى الآن الموعد النهائي لعرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية على الرغمِ من أنه كان من المفترض أن يعرض خلال شباط الماضي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم