الإثنين - 06 أيار 2024

إعلان

بعد نجاح "باربي"... مساعٍ لتحويل "لعبة UNO" إلى فيلم

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-

أعلنت شركة "Mattel Cinematic Universe" عن التحضير لعدد من الأفلام المقتبسة عن الألعاب، وأولها فيلم عن لعبة الورق "أونو"، والديناصور البنفسجي بارني، ولعبة الكرات الثماني، وذلك بعدما حقق فيلم "باربي" إيرادات بملايين الدولارات.

 

وكشفت مديرة شركة Mattel Films، روبي برينر لموقع "لادبيبل" عن التعاون مع Universal Pictures للعمل على عدد من الأفلام الأخرى حول ألعاب ودمى، منها "الدمية بولي بوكيت"، وسباقات السرعة "Hot Wheels" و"الدمية الأميركية" ولعبة القتال والمواجهة Rock 'Em Sock' Em Robots.

وأعلنت برينر عن التعاقد مع السيناريست مارسي كيلي، التي سبق وأعدّت سيناريو لفيلم "الكرات الثماني السحرية"، لوضع سيناريو فيلم يستهدف كل الأعمار.

ومن المفترض أن تتركز قصة الفيلم عن لعبة "أونو" حول فكرة العزلة عن المحيط الاجتماعي بسبب إدمان الألعاب الإلكترونية، فيما من المتوقع أن تدور قصة لعبة الكرات الثماني عن مصير الذين يسعون خلف ألعاب الحظ والربح السريع.

 

 

وقال مصدر مطلع للموقع إن المحيطين بالشركة استنكروا العمل على سيناريوات للعبة أونو أو لعبة الكرات الثماني، لأنهما ليستا دميتين مثل باربي والديناصور الأرجواني بارني، وأعربوا عن صدمتهم من التخطيط لها.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم