الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مشاجرة داخل فندق حفل زفاف ابنة شقيقه... تفاصيل القبض على المخرج معتز التوني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
معتز التوني
معتز التوني
A+ A-
تداول ناشطون في الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس صوراً للمخرج والممثل معتز التوني خلال تواجده داخل قسم الشرطة مع انتشار أنباء تفيد بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة التعدّي على شاب داخل فندق شهير في وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وفي التفاصيل ووفقاً لمعلومات من مصادر أمنية، تبيّن أنه بالفعل تم القبض على المخرج المصري، وأن الصور المتداولة له صحيحة، حيث نشب شجار لفظي بين أحد الأشخاص الذي يدّعي أنه صحافي ومراسل تلفزيوني وبين معتز التوني، وتطوّر الأمر بينهما إلى التعدي بالضرب على بعضهما البعض.

استدعت إدارة الفندق شرطة السياحة لفض هذا الاشتباك، وتم القبض على الطرفين وعرضهما على نيابة قصر النيل للتحقيق في الواقعة، حيث حرر كل منهما محضراً ضد الآخر.
 
وكشف التوني خلال التحقيقات عن أن الشاب الذي يدّعي أنه مراسل تلفزيوني تحرّش بابنة شقيقه، شقيقة العروس، فيما نفى الشاب هذه الاتهامات واتهمه بالتعدّي عليه بالضرب من دون وجه حق، وانتهى الأمر بتصالح الطرفين أمام النيابة وتنازل كل منهما عن المحضر الذي حرره ضد الآخر، وأمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بعد إتمام هذه الإجراءات.

وحرص نقيب الممثلين أشرف زكي على نفي الخبر الذي تداوله رواد "فايسبوك" بحبس التوني، وأكد في تصريح خاص لـ"النهار" التفاصيل السابق ذكرها، وأنه بالفعل كان في النيابة لتحرير محضر ضد شاب اتهمه بالتحرّش بابنة شقيقه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم