الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تطورات الحالة الصحية لإيمان البحر درويش بعد جدل صورته الصادمة

المصدر: النهار
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
A+ A-
لا تزال حالة المطرب المصري إيمان البحر درويش الصحية تشغل حديث كثيرين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد نشر ابنته أمنية صورته الشهيرة على "فايسبوك"، ما تسبب في صدمة لمحبيه.
 
وفي ظل رفض ابنته الاستجابة لمحاولات المسؤولين بنقابة المهن الموسيقية التواصل معها ومعرفة تطورات حالة والدها الصحية وما إذا كانت بحاجة لنقله إلى المستشفى أم لا، كشف مصدر مقرّب منه في تصريح خاص لـ"النهار" عن تطورات حالته الصحية قائلاً: "حالته مستقرة في الوقت الحالي ومن المفترض أن يتم نقله لأحد المستشفيات لتلقّي الرعاية الطبية اللازمة، لكن لم يتم تحديد الموعد بعد".
 
المطرب المصري أصبح اسمه يتصدر قائمة "الترند" في مصر ودول العالم العربي بعدما نشرت ابنته أمنية أخيراً صورة له على فراش المرض، ظهر فيها بملامح متغيرة تمامًا عما كان يعتاد جمهوره رؤيته بها، حيث فقد وزنه بشكل ملحوظ وسقط شعره بالكامل، ما أثار شكوك البعض في أنها قد تكون صورة معدّلة أو تمثيلية.
 
وفور انتشار الصورة، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفّلها بعلاج إيمان البحر درويش احتراماً لمسيرته الفنية الطويلة.في هذا السياق، حاول نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل التواصل مع ابنته لمعرفة تفاصيل حالته الصحية وكيفية المساهمة في علاجه، لكن من دون جدوى.
 
وعلى الجانب الآخر، أكدت ابنته أمنية حسم الموقف وأوضحت في تعليقها الوحيد على هذا الجدل أنها لا تحتاج لأي مساعدة خارجية أو تدخل من جهات أخرى لعلاج والدها. وأشارت فقط إلى أنها تطلب دعاء الجمهور له، ورفضت الكشف عن أي تفاصيل تخص حالته الصحية، لكنها أكدت أنه يعاني أزمة صحية كبيرة منذ نحو عام ونصف العام.
 
وكادت صورة إيمان البحر درويش تثير أزمة جديدة بين الفنان هاني شاكر ومصطفى كامل بعد نشر تصريحات صحافية منسوبة للأخير أكد فيها أن الأول هو من تسبب في إصابة إيمان البحر بجلطة قبل فترة، ما أدى إلى حظره من النقابة وإلغاء العديد من حفلاته.ولكن تم نفي هذه التصريحات من قبل كامل وأوضح أنه لم يكشف عن أي تفاصيل تخص الأزمة التي نشبت بينهما. وترددت معلومات حول كلام حاد وجهه شاكر لنقيب الممثلين بسبب هذه التصريحات، لكن مصطفى كامل نفى ذلك تماماً وأكد أنه تم بالفعل إجراء مكالمة هاتفيه بينهما لكن سادها الود والاحترام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم