السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سبب عدم عرض مسلسل "روز وليلي" لـ يسرا ونيللي كريم

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نيللي كريم ويسرا
نيللي كريم ويسرا
A+ A-
في شهر تموز العام الماضي 2022، تم الإعلان عن انطلاق تصوير مسلسل جديد يجمع بين النجمتين المصريتين نيللي كريم ويسرا، يحمل عنوان "روز وليلى" ليكون التعاون الثاني بينهما درامياً بعد مسلسل "سرايا عابدين" الذي تمّ إنتاجه في العام 2014.
 
وعقب مرور أربعة أشهر، أعلن فريق العمل عن الانتهاء من تصوير المشاهد جميعها ودخوله مرحلة المونتاج والمكساج، تمهيداً لعرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية حيث تدور أحداثه في إطار 10 حلقات.
 
مسلسل "روز وليلى" كان من المُفترض أن يُعرض في شباط الماضي، حسبما أعلنت بطلته النجمة يسرا، وشاركت متابعيها عبر "إنستغرام" البرومو الترويجي الخاص به وقالت: "انتظروني في شباط مع الفنانة نيللي كريم"، لكنّ تم تأجيله لعرضه عقب انتهاء الموسم الرمضاني الماضي، وحذفت الجهة المنتجة الفيديو الدعائي الخاص به.
 
على الرغم من انتهاء الموسم الرمضاني منذ ثلاثة أشهر، لكن لم يتم تحديد الموعد النهائي لعرض المسلسل وانتشرت تساؤلات بعض مُتابعي النجمتين عن مصيره. وعلمت "النهار" من مصادر خاصة أنه حتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة له موعد عرضه الجديد وتنتظر اختيار الوقت المناسب لإزاحة الستار عنه، وفور الاستقرار على ميعاد نهائي ستبدأ في حملتها الترويجية له.
 
مسلسل "روز وليلى" يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب يسرا و نيللي كريم، أبرزهم: عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كتب قصته المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كو بقيادة المخرج البريطاني أدريان شيرغولد، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول محققتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها، وتتصاعد الأحداث حتى يجدا نفسيهما في مواجهات مع شخصيات غامضة ويعرضا حياتهما للخطر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم