الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

لايدي غاغا تتقمّص شخصيّتها في الجزء الثاني من "جوكر" إلى أبعد حدود

المصدر: "النهار"
لايدي غاغا
لايدي غاغا
A+ A-

يبدو أنّ المغنّية العالميّة الليدي غاغا تأخذ شخصيّة "هارلي كوين" في الجزء الثاني من فيلم الجوكر "جنون اثنين" إلى أبعد الحدود، فقد كشفت وسائل إعلام أجنبيّة أنّها فرضت على جميع فريق طاقم العمل مناداتها باسم "لي"، لتحافظ على تقمّصها الشخصيّة.

 
 

وفي التفاصيل، كشف رئيس مصوّري الجزء الجديد من الفيلم، أنّ غاغا صدمت الجميع بقرار تغيير اسمها، وحتّى أربكتهم بطريقة التعامل معها.

واحتار المصوّر في أمره حول كيفيّة التواصل مع الممثلة، خاصّة أنّ مساعديه أخبروه بأنّها طلبت من الجميع مناداتها بـ"لي"، نسبة إلى شخصيّتها المجنونة التي تقدّمها في الفيلم "هارلي كوين".

 
 

وكان الجميع يخاف من إغضاب غاغا التي تقمّصت شخصيّة المجنونة داخل موقع التصوير وخارجه، واستمرّت برمق فريق العمل بنظرات مخيفة، فيها الكثير من الجنون، حتّى خلال وضع المكياج. 

 

وفي الفيلم، تجسّد المغنية المثيرة للجدل شخصيّة حبيبة الجوكر "هارلي كوين"، التي تكون بداية الأمر ممرّضته الخاصّة، ثمّ تقع في حبّه وتتحوّل إلى شريكته.

ويعود فيلم جوكر بجزء ثانٍ بعد خمس سنوات بالضبط من إصدار الجزء الأوّل من الفيلم. وحقّق الجزء الأوّل ما يُقدّر بمليار دولار في شبّاك التذاكر، وحصل بطله فينيكس على جائزة الأوسكار لأفضل ممثّل.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم