السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

منذر رياحنة موديل فيديو كليب لطيفة... ومخرجه يكشف لـ"النهار" عن الكواليس

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
منذر رياحنة مع لطيفة وجميل جميل المغازي
منذر رياحنة مع لطيفة وجميل جميل المغازي
A+ A-
طرحت الفنانة التونسية لطيفة، أمس، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "طب أهو" والتي غنتها باللهجة المصرية، حيث تعد أولى أغنيات ألبومها الصيفي الذي كانت تعكف على تحضيره طوال الفترة الماضية.

الفنان الأردني منذر رياحنة كان مفاجأة الفيديو كليب، حيث ظهر كموديل فيه وجسد شخصية حبيب لطيفة الذي تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه وتجاهله تماماً. وعلى الرغم من عدم ظهور رياحنة من قبل في الكليبات الغنائية، لكن حضوره ومشاركته لقيا استحسان عدد كبير من رواد السوشيل ميديا.

تعاونت لطيفة في الفيديو كليب مع المخرج المصري جميل جميل المغازي الذي كشف لـ"النهار" عن كواليس تصويره وسر اختيار منذر رياحنة بطلاً لهذا العمل الغنائي، وقال: "ظهور منذر في الكليب هي فكرتي حيث تجمعني به أنا ولطيفة علاقة صداقة قوية، ونتعاون معاً هذه الفترة في تصوير مسلسل بعنوان "السجل الأسود"، فطلبت منه أن يظهر في الكليب، لم يرفض وبالعكس رحّب بالعمل وكان اختياراً صائباً لأنه نجم محبوب ويتمتع بقبول لدى الجمهور".

وأضاف المغازي: "استغرق تجهيز الكليب نحو أربعة أيام تقريباً، وكانت الأمور تسير بصورة سريعة وسهلة للغاية، خصوصاً أن منذر ممثل مجتهد وأتقن أداء الشخصية، وأتمنى أن تنال فكرة الكليب إعجاب الجمهور".


من ناحية أخرى، ألمح المخرج المصري إلى أنه لا يزال مشغولاً في تصوير مسلسل "السجل الأسود" بطولة خالد سليم وعدد كبير من الفنانين، وكان من المقرر أن يخوض به سباق الموسم الرمضاني الماضي، لكن تم تأجيله. وعن الموعد الجديد المقترح لعرضه، قال إنه سيتم تحديده فور الانتهاء من التصوير.

يُذكر أن لطيفة ذكرت خلال بيان صحافي أصدرته عقب طرح فيديو كليب أغنيتها "طب أهو" أنها تعشق ‏التنوع والتجديد، لذا وافقت على تقديم هذه الأغنية، موضحةً أن كلماتها تعبّر عن المرأة القوية التي لا تهتم بالعقبات ولا تتأثر بها. وعن تفاصيل ألبومها الجديد، أوضحت أنها ستطرح أغانيه بصورة متتابعة خلال الفترة المقبلة، كاشفةً عن أنها صورت حتى الآن أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وستقوم بتصوير أغنيات ‏أخرى من الألبوم تمهيداً لطرحها خلال الموسم الصيفي الحالي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم