السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نقطة دم في عين باميلا الكيك على خلفيّة مشهد في "كريستال": لا أندم على أيّ لحظة (فيديو)

المصدر: "النهار"
الممثّلتان باميلا الكيك ورولا حمادة خلال تصوير أحد المشاهد في "كريستال".
الممثّلتان باميلا الكيك ورولا حمادة خلال تصوير أحد المشاهد في "كريستال".
A+ A-
يتابع الجمهور العربي تطوّرات الأحداث في مسلسل "كريستال"، لاسيّما شخصية عليا التي تؤدّيها الممثلة اللبنانية باميلا الكيك.
 
وأحبّت الكيك مشاركة متابعيها بالمجهود الكبير الذي قدّمته لأجل أداء دورها على أكمل وجه، حتّى لو كان لهذا المجهود عواقب صحيّة.
 
ونشرت الكيك مقطع فيديو، عمدت من خلاله إلى إظهار نقطة دم داخل عينها، لتوضح قائلة: "أفرح عندما يستمتع الجمهور بأعمالنا التي نضع فيها روحنا وجهودنا، حتّى وإن وصلت في بعض الأوقات إلى ذرف الدم". وتابعت: "بقيت نقطة الدم في عيني لمدّة أسبوعين حتّى خلال التصوير، وقد يكون البعض لاحظها في مشاهد عدّة"، مشيرة إلى أنّ هذا الحادث تعرّضت له خلال تصوير أحد المشاهد مع شقيقها في العمل، وتحديداً "مشهد الكوب الذي كسره في وجهي الممثّل المرهف الإحساس الخارق خالد شباط."
 
 
وعبّرت عن سعادتها القلبيّة لما قدّمته في العمل: "لا أندم على أيّ لحظة أعطيها منّي، طالما أنّ الأكثريّة مستمتعون ومصدّقون".
 
 
 
 
مسلسل "كريستال" هو النسخة العربيّة من المسلسل التركيّ "حرب الورود"، ويُعرض على منصّة "شاهد" و"mbc1" و"mbc العراق". العمل الدراميّ الرومانسيّ من بطولة محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، إلى جانب كوكبة من النجوم اللبنانيين والسوريين، فضلاً عن ظهور خاصّ للنجمة رولا حمادة، ومعها لين غرّة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق، وبالاشتراك مع ناظم عيسى، إيّاد أبو الشامات، هيما إسماعيل، والممثلة القديرة صباح بركات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم