الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بعد أيام من حديثها عن السحر... منتج مصري يعترف بإيذاء فيفي عبده

المصدر: "النهار"
فيفي عبده
فيفي عبده
A+ A-
أثار منتج مصري يدعى أحمد الزواوي حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما كشف أنه وراء إيذاء الفنانة فيفي عبده بأعمال السحر وتسبب في تعرضها لأكثر من وعكة صحية طوال السنوات الأخيرة.

وأوضح الزواوي هذه التفاصيل خلال تصريح تلفزيوني، حيث قال إنه تعاقد مع فيفي عبده لتقديم فيلم سينمائي عام 2017، وحصلت منه على نسبة من قيمة التعاقد تقدر بنحو 10 آلاف دولار. وعقب وفاة زوج ابنتها، رفضت الرد عليه وتهربت منه. حاول الحصول على المبلغ منها لكنها ماطلت في سداده.
 
وأشار إلى أنه قام بالتواصل مع  نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي لحل هذه الأزمة، لكنه لم يتم التحقيق في الأمر.

وذكر المنتج المصري أنه بعد عدم الحصول على مستحقاته المالية من عبده، اضطر للجوء إلى أعمال السحر ضدها، وأن ذلك هو السبب في الأزمات الصحية التي تعانيها في السنوات الأخيرة. وهددها بأنه إذا لم تعد له مستحقاته، ستكون العواقب أسوأ وأنها ستواجه العديد من الأزمات المادية والصحية.

لم ترد فيفي عبده على هذه التصريحات المثيرة للجدل، ولم توضح تفاصيل الأزمة التي كشف عنها الزواوي. كما لم يعلق نقيب المهن التمثيلية على اتهامه بتجاهل الشكاوى التي تُقدم له وعدم اتخاذه أي إجراءات تجاهها.



ويشار إلى أن فيفي عبده تعرضت خلال الأيام الماضية لأزمة صحية، حيث شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" مقطع فيديو تظهر فيه وهي تخضع لبعض الفحوصات الطبية، وأوضحت أنها تعاني هذه الأزمات بسبب إيذائها بأعمال السحر والدجل. وطلبت من أي شخص يقوم بمثل هذه الأعمال ضدها أن يتوقف، وأفادت في تصريحات تلفزيونية أنها تأكدت من وجود شخص قد روّج أعمالاً سفلية ضدها وتسبّب في انعدام قدرتها على الحركة وابتعادها عن الساحة الفنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم