الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

طلاق صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو بعد سبع سنوات زواج... "القرار الأصعب" (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو من حفل زفافهما.
صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو من حفل زفافهما.
A+ A-
ضجّت الصفحات المعنيّة بأخبار المشاهير منذ أمس بقرار الطلاق الذي اتّخذته صوفيا فيرغارا وزوجها جو مانغانيلو بعد سبع سنوات زواج.

ونقل موقع "Page Six" عن الثنائيّ قولهما: "اتّخذنا القرار الصّعب بالطلاق. نطلب بكلّ أدب احترام خصوصيّتنا في هذا الوقت بينما ننتقل إلى المرحلة الجديدة من حياتنا".
 

وتزامن خبر إعلان الطلاق مع ظهور فيرغارا في إيطاليا من دون خاتم الزواج، حيث تحتفل إلى جانب عدد من أصدقائها بعيد ميلادها الـ51.

وأفاد أحد المصادر المقرّب من الثنائي بأنهما بدءا بالفعل في التفكير بالخطوة المستقبليّة بعد ابتعادهما عن بعض، بعد فشلهما في سدّ الثغرات التي أوجدتها اهتمامات مختلفة في الحياة لكلّ منهما. وبعدما خفتت شعلة الشغف والحبّ التي كانت تزيّن علاقتهما، بدأ التباعد بينهما يكبر أكثر فأكثر، إلى أن وصلا إلى هذه المرحلة حيث لم يعد ما كان يجمعهما موجوداً، محافظين على الاحترام المتبادل الذي زيّن علاقتهما.
 
 

الظهور الأخير للثنائيّ معاً كان الشهر الماضي في هوبوكين بنيوجيرسي، حيث زارت فيرغارا زوجها في موقع تصوير فيلم "Nonnas" الكوميدي الذي يشارك فيه.
 

وفازت فيرغارا بحب الجمهور العربي لكونها عضواً في لجنة تحكيم برنامج "America's Got Talent"، حيث تفاعلت بشكل معبّر جداً مع فرقة "مياس" اللبنانية، وأهدتها "الباز الذهبي". كذلك، تصدّر اسمها ترند مواقع التواصل الاجتماعي في كل إطلالة للفرقة اللبنانية التي أفلحت في الفوز وإحراز اللقب، وسط فرحة وسعادة لا تقدّران من فيرغارا، التي عبّرت منذ الظهور الأوّل للفرقة عن إيمانها ودعمها للرسالة التي تحملها.
 
 
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم