السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نهائي ويمبلدون 2023 يضجّ بنجوم هوليوود

المصدر: "النهار"
نهائي ويمبلدون
نهائي ويمبلدون
A+ A-

ضجّ الملعب في نهائيّ ويمبلدون بالنجوم والموسيقيين ومخرجي الأفلام والعائلة المالكة في المملكة المتّحدة الذين احتلّوا عنوان الصّحف في السّاعات الماضية.

وحضر عدد كبير من المشاهير بين الحشود لمتابعة الحدث، من بينهم أريانا غراندي، التي ظهرت مع نجم "Spider-Man" غارفيلد، ونجم " The Lord of the Rings" السير إيان ماكيلين.

 

Jonathan Bailey and Ariana Grande court side on day fourteen of The Championships, #Wimbledon pic.twitter.com/ufEQsBbWT2

حضر كذلك في مباراة البطولة بريانكا شوبرا ونيك جوناس، اللذين شاركا عدداً من الصور عبر مواقع التواصل أثناء مشاهدتهما الحدث.

 
 

وانتشرت صور لإيما واتسون والمغنّي الاسكتلندي كابالدي، الذي ظهر للمرّة الأولى في مناسبة عامة، بعد معاناته خلال أدائه المسرحيّ في جلاستونبري الشهر الماضي، وإعلانه أخذ استراحة.

 

Emma Watson and Alex Watson react to Centre Court action on day fourteen of The Championships, #Wimbledon pic.twitter.com/sTiNYSX4k7

 

وظهرت الممثلة البريطانية ماغي سميث بين الحضور مرتدية لباساً باللون الأزرق الداكن، وكانت تسير جنباً إلى جنب مع اثنين من رفاقها.

 

Maggie Smith, 88, wows in elegant dress as she makes rare public appearance at #Wimbledonhttps://t.co/GwQcv5RFah pic.twitter.com/25C0IRwQYQ

وشوهد براد بيت والمخرج السينمائي جاي ريتشي يتبادلان نكتة على المدرّجات، كما شوهد أيضاً نجم جيمس بوند دانييل كريج وزوجته راشيل وايز.

Rachel Weisz and Daniel Craig seated in the Royal Box on day fourteen of The Championships, #Wimbledon pic.twitter.com/5sBDsIDey8

 

وكان للعائلة الملكيّة حضور لافت في البطولة، إذ جلست الأميرة بجوار والديها الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وشقيقها الأمير جورج لمشاهدة المباراة المليئة بالحيوية، ورصدت عدسات الكاميرا انفعالاتهم عدة مرات.

 

 
 

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لأميرة ويلز كيت ميدلتون تواسي لاعبة التنس أُنس جابر، التي خسرت بطولة ويمبلدون، وبدت عليها أمارات الحزن العميق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم