السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد الحديث عن محاولتها الانتحار... ميرنا هشام توضح (فيديو)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ميرنا هشام.
ميرنا هشام.
A+ A-
أثارت نجمة برنامج "أراب أيدول" ميرنا هشام، خلال اليومين الماضيين، موجة من القلق بعدما تداول مقرّبون منها أنباءً تفيد عن محاولتها الانتحار بسبب أزمة نفسيّة حادّة. وفي الوقت الذي رُفعت فيها الدعوات لها بالشفاء اكتفت والدتها بمنشور عبر "فايسبوك" كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في مَن كان السبب".
 
وعلى الرغم من تساؤلات المتابعين لها عن صحّة ابنتها، تجاهلت الأم الرّد، فأثارت شكوكاً حادّة حول حقيقة الأمر.‏
 
  
 
 
"النهار" تواصلت مع والدة ميرنا للاطمئنان وحسم الجدل المُثار، فقالت: "ابنتي متعبة للغاية، وأؤكد لكم أنّها لم تنتحر حسبما أشيع، لكن نفسيّتها مُدمّرة بالفعل".
 
 وعقب هذه التصريحات، خرجت ميرنا هشام عبر مقطع فيديو نشرته عبر "فايسبوك"، وعلامات المرض واضحة عليها، فأكّدت أنّها لم تنتحر حسبما أشيع، والمقرّبون منها يعرفون أنّ هذه ليست طريقة تفكيرها، لكنها تعاني من أزمة نفسية بسبب مشكلة كبيرة تعرّضت لها من دون أن تكشف عنها، وتسبّب ذلك في التأثير على حالتها الصحية.
 
ولفتت إلى أنّها مثل أيّ فتاة من الوارد أن تتعرّض لأزمة في حياتها، لكنها ستخرج منها قريباً، وستعود إلى حياتها الطبيعية، مُطالبةً محبّيها بالدعاء لها بالشفاء وانقضاء تلك الأزمة.
 
 
 
 
 
  
 
 
الفنانة المصرية ميرنا هشام، من مواليد عام 1997. شاركت في الموسم الثالث من برنامج "أراب أيدول"، ونالت إشادات واسعة من أعضاء لجنة التحكيم: نانسي عجرم، راغب علامة، أحلام وحسن الشافعي، إذ قدّمت في "تجارب الصوت" أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم. وبعد سنوات من مشاركتها في البرنامج، طرحت عدّة أغانٍ آخرها ديو غنائيّ مع الفنّان هيثم شاكر بعنوان "شفت"، كانت قد طرحته في مطلع العام الجاري، وهو من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع شريف مكاوي، وتخطى المليون مشاهدة عبر يوتيوب.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم