الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نقابة المهن الموسيقية في مصر تستنكر تجاهل ابنة إيمان البحر درويش: هناك لغز كبير

المصدر: "النهار"
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
A+ A-
اتهمت نقابة المهن الموسيقية في مصر ابنة الفنان إيمان البحر درويش بتعمّد إثارتها للجدل حول حالة والدها الصحيّة، بعدما نشرت صورته التي تصدرت المشهد خلال الأيام الماضية، وظهر فيها على فراش المرض، وفي الوقت نفسه تتجاهل الرد على المسؤولين من أجل مساعدته.

هذه التصريحات التي جاءت على لسان المُتحدث الرسمي باسم النقابة محمد عبدالله بعد انتشار شائعة وفاة والدها والتي ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس وحاول المسؤولون بالنقابة التواصل مع ابنته أمنية، للتأكد من صحّة هذا الخبر، إلا أنها تجاهلت الرد عليهم.

وأكد عبدالله أنّ هناك ألغازاً كثيرة تحاوط تصرفات ابنة إيمان البحر درويش، بدايةً من تجاهلها الرّد على النقيب مصطفى كامل، بعد ساعات قليلة من نشرها صورة والدها الصادمة وحتى رفضها توضيح لهم حقيقة وفاته، واكتفت بمنشور لها عبر "فايسبوك" قالت فيه إن الخبر غير صحيح.

واستنكر المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أن تصرّح مصادر مقرّبة من إيمان البحر درويش للمواقع الصحافيّة بأن هذه الصورة التي أحزنت جمهوره ومحبّيه كانت منذ فترة، وأنه حالياً في حالة مستقرة، في حين ترفض ابنته توضيح تفاصيل أزمة والدها الصحيّة وعمّا إذا كان الأمر يحتاج تدخّل الدولة لعلاجه أم لا.

نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، كان أكّد أيضاً عدم قدرته على الوصول لأحد من أسرته للاطمئنان عليه والقيام بدوره نحوه لكن من دون جدوى، حيث رفضت ابنته الرد عليه عبر الهاتف أو رسائل حسابها الشخصي بموقع "فايسبوك".

ويشار إلى أنّ إيمان البحر درويش أثار حالة كبيرة من التعاطف معه بعدما نشرت ابنته أمنية صورة له عبر "فايسبوك" ظهر فيها بملامح متغيرة تماماً حيث فقد وزنه وشعره وعلامات المرض بدت بصورة واضحة عليه، ووصل الأمر إلى التشكيك في أنها صورته.

وانقسمت تعليقات روّاد السوشيال ميديا وعدد من المشاهير في مصر حول تصرّف ابنته، فمنهم من عارض نشرها صورة والدها وهو في هذه الحالة المُبكية وعدم احترام خصوصيته، فيما دافع عنها البعض وبرر تصرّفها بأنها تحتاج لتدخل المسؤولين لعلاجه، وهو ما نفته في تصريحات تلفزيونية لها وقالت إنها لا تحتاج إلى شيء سوى الدعاء له.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم