الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سعد لمجرد وقصة بوليوودية بامتياز... "قولي متى" (فيديو)

المصدر: "النهار"
سعد لمجرد مع الممثلة الهندية جنيفر ايجنت.
سعد لمجرد مع الممثلة الهندية جنيفر ايجنت.
A+ A-
أطلق الفنان سعد لمجرد أغنية "قولي متى" (Guli Mata)، بمشاركة النجمة الهندية شريا غوشال، فانطلق من سيل من التوقّعات في عمل بأن يحقق العمل نسبة مشاهدة قياسية.
 
بالفعل، حقّق العمل المصوّر، الذي زيّنت إطلالته الممثلة الهندية الشهيرة جنيفر وينجت، في غضون 24 ساعة أكثر من 3 ملايين مشاهدة، إذ يحكي قصة حبّ بين سعد المغربي وحبيبته الأميرة الهندية، التي يجبرها والدها الملك على التزوّج بأحد الأمراء الأثرياء لوقف النزاعات التاريخية بين شعبيهما. لكن البطل يأتي لإنقاذ محبوبته عبر خطة هروب يعدّها لخروجها من القصر.
الكليب أشبه بقصص الحبّ البوليوودية التي اعتاد الجمهور متابعتها برومانسيّتها ومشاهدها التي تمّ تصويرها لتحاكي مواصفات فيلم قصير بتقنيات عالمية.
 
 
علّق لمجرد على العمل في حسابه عبر "إنستغرام" قائلاً: "لقد سرقت الهند قلبي في كلّ الأشكال، من جمالها الخلاّب إلى الفرصة الذهبية للعمل مع أفضل المنتجين والمخرجين. فطاقم العمل لم يكن موهوباً فحسب، بل كان مهنياً إلى حدّ مبهر. الشكر الكبير إلى السفير المغربي في الهند محمد ملكي لحفاوة الاستقبال. لقد جعلت من هذه الفرصة لا تنتسى".
 
 
وتابع: "قائلاً: "الشعور بالامتنان بشكل لا يصدق والإرهاق من الاستجابة المذهلة لمسارنا الجديد"، مضيفاً: "شكراً جزيلاً لفريقنا العزيز والمشجعين المحبوبين على دعمهم. لقد كان من دواعي سروري المطلق العمل معكم في هذا المشروع. لم أتمكن من فعل ذلك بدونكم جميعًا".
 
 


 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم