الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

فصول المعركة القضائيّة لم تنتهِ... زياد برجي يربح الاستئناف ضدّ دعوى إليسا

المصدر: "النهار"
الفنّان زياد برجي.
الفنّان زياد برجي.
A+ A-
لم تنتهِ فصول المعركة القضائية بين الفنانين إليسا وزياد برجي في ما يتعلّق بحقوق أغنية "أنا وبس" التي عاد وأدّاها برجي تحت اسم "وبطير". فبعد إعلان إليسا انتصارها قضائياً على برجي في الدعوى التي أقامتها ضدّه والشاعر أحمد ماضي، عاد الأخير وأعلن انتصاره هو الآخر بعد استئنافه الحكم.
 
ونشر مكتبه الإعلامي بياناً جاء فيه: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أنّ محكمة الاستئناف كرّست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حقّ زياد برجي بأداء ونشر أغنية "وبطير" بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحقّ سابقاً".
 
 
 
يُذكر أنّ إليسا كانت أعلنت عن القرار القضائيّ في تغريدة نشرتها في حسابها عبر "تويتر"، حيث كتبت: "لا يزال القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء"، مضيفة: "لقد بانت الحقيقة، "أنا وبس" "إلي وبس"! كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة، الذي آمن بقضيّتي وبحّقي، وتحدّى الباطل وردّ لي حقّي... ما بصحّ إلّا الصحيح".
 
 
فردّ برجي بدوره ببيان صادر عن مكتبه الإعلامي جاء فيه: "لا شكّ أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئاً لنا بما أنّنا لم نتبلغ عن وجود أيّ دعوى في هذا الموضوع، ولم يتمّ الاستماع إلينا أو بيان دفاعنا، وبالنتيجة إنّ جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات موقّتة والعبرة في الخواتيم".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم