السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هايلي أتويل حول شائعة ارتباطها بتوم كروز: بمثابة "عم" ألجأ إليه لطلب النصيحة

المصدر: "النهار"
توم كروز وهايلي أتويل
توم كروز وهايلي أتويل
A+ A-

بعد إشاعات ارتباطها بالممثل العالمي توم كروز، كسرت بطلة الجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" هايلي أتويل صمتها كاشفةً في مقابلة مع مجلة "اندبندت" عن حقيقة علاقتها به.

وشرحت أتويل بأن توم بمثابة "عمّ" لها، وتلجأ إليه لطلب النصيحة معبّرة عن استغرابها من هذه الشائعات وشعورها بالضيق، لأنها غير حقيقيّة ولا أساس لها من الصحّة.

وتساءلت هايلي إن كانت هذه الترّهات ضريبة النجاح والانسجام بين أبطال العمل خلال التمثيل، مؤكّدة أن الكيمياء التي ظهرت في الفيديوهات الترويجية دفعت الجمهور إلى نسج قصص، لأنه يتمنّى لو كانت حقيقة.

والجدير ذكره أن شائعات الحبّ بين أتويل وتوم ظهرت، بالرغم من ارتباطها بالمؤلف والملحن نيد وولفغانغ كيلي، الذي شارك عبر حسابه على إنستغرام عرضه الزواج على أتويل، خلال رحلة إلى مدينة البندقية الإيطالية.

 

 

وعلّق كيلي على الصور بعبارة "كم أنا محظوظ! وصلت إلى البندقية في الساعة 10 صباحاً. نحو منتصف النهار، طلبت الزواج من حب حياتي، في مطبخ هذه الشقة الغريبة المحاطة بالبط الخزفيّ، مع رجل خارج النافذة يعزف على الأكورديون".

وتابع: "بداية مثالية لبقية حياتنا معاً. لم يكن لديّ أبداً أيّ اهتمام بالزواج، حتى قابلت هذه المرأة الاستثنائية".

وقد شوهدت هايلي تضع خاتم خطوبة مرصّعاً بالألماس، أثناء حضورها العرض الخاصّ لفيلم "مهمة مستحيلة" في مدينة سيدني الأسترالية منذ أيام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم