السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كان يُعاملها مثل ابنته... طليقة أحمد الفيشاوي تكشف عن أجواء علاقتها بوالده الراحل

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
الفيشاوي وندى الكامل وأحمد الفيشاوي
الفيشاوي وندى الكامل وأحمد الفيشاوي
A+ A-
على الرغم من انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل منذ عامين ونصف العام، إلا أن متابعيها عبر "إنستغرام" يصرّون على معرفة كواليس وأسباب هذا الانفصال، خاصةً أنهما كانا يظهران بأوضاع رومانسية في المهرجانات الفنية، ما يؤكد وجود علاقة طيبة بينهما.

طالبت الكامل خلال الساعات الماضية متابعيها بطرح أسئلة عليها، وستجيب عنها بنفسها، فقد تعلق بعض من هذه الأسئلة حول طبيعة وأجواء العلاقة بينها وبين حميها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأكدت أنها كانت طيبة وكان يعاملها كأنها ابنته.

أضافت الكامل أنها لم تعش علاقة عادية مع فاروق الفيشاوي، بل كان يدافع عنها بصورة مستمرة ويحبها كثيراً، وكان يحرص على أن ترافقه في رحلاته الترفيهية، وهي كانت تستمع إلى نصائحه وتعمل بها.

كشفت الكامل أيضاً عن طبيعة معاملة والدة طليقها، الفنانة سمية الألفي، لها، حيث أكدت أنها لا تزال تحبها وتشعر بالحب والتقدير والاحترام منها، ووصفتها بأنها شخصية طيبة لم تسبب أي مشاكل.

تعلّقت بعض الأسئلة التي تلقتها طليقة أحمد الفيشاوي بما إذا كانت تنوي الزواج مجدداً أو تكتفي بتجاربها السابقة، فأكدت أنه لا يمكن لشخص أن يعيش بمفرده، وستتخذ القرار بمجرد أن تجد الشخص المناسب الذي يحبها، وذلك عندما يسمح القدر بذلك.

ورفضت الكشف عما إذا كانت تعيش قصة حب في الوقت الحالي، حيث سألها أحد متابعيها عن ذلك، ومازحته بأنها لن تخبره عن الحقيقة.
وتأتي هذه الأسئلة بعد انتشار العديد من الروايات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بوجود علاقة عاطفية بينها وبين مطرب المهرجانات عمر كمال، حيث يتواجدان سوياً في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الكامل أعلنت انفصالها عن الفيشاوي في كانون الأول من العام 2021، وكان هذا الإعلان مفاجئاً للجمهور، حيث كانا يظهران معاً في المناسبات الفنية والمهرجانات الرسمية بصورة رومانسية لا توحي بوجود خلافات بينهما.

ووجهت الكامل رسالة طويلة لزوجها السابق عبر "إنستغرام"، أكدت فيها أنه كان يعاملها بطيبة ولم يتردد في منحها حقوقها المادية والشرعية دون أي نزاع أو خلاف، كما طالبته بالتركيز في حياته المهنية كما وعدها، ووصفته بأنه كان أمانة بالنسبة لها وتمكنت من الحفاظ عليها طيلة فترة زواجهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم