الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

‎محمد هنيدي يعترف بفشل أفلامه الأخيرة... ويعد جمهوره بمفاجأة في "مرعي البريمو"

المصدر: "النهار"
محمد هنيدي.
محمد هنيدي.
A+ A-
‎يواصل النجم المصري محمد هنيدي الترويج لفيلمه السينمائي الجديد "مرعي البريمو" الذي من المُقرر عرضه في الموسم الصيفي الجاري 2023، إذ يجسد خلاله شخصية تاجر فاكهة.‎في الساعات الماضية، طرح هنيدي البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بملابس صعيدية وشارب كبير ويحمل في يديه ثمرة بطيخ، وعلّق عليه قائلاً: "مرعي البريمو... انتظروا مفاجأة على أعلى مستوى بإذن الله تعالى".
 
وتلقى هنيدي آلاف التعليقات من قِبل متابعيه عبر الصفحة، أغلبها في إطار تهنئته على الفيلم الجديد وإعلان تشوّقهم له، فيما جاءت بعض التعليقات الحادة، والتي أكد أصحابها أن أفلامه في الفترة الأخيرة كانت دون المستوى، ولم تحقق النجاحات التي حققتها أفلام بداية مشواره الفني.‎لم يغضب النجم المصري، من هذه التعليقات، وأيّد جمهوره ومحبيه في هذا الرأي الصادم، وعلّق على منشوره قائلاً: "أعلم جيداً أنه من الممكن أن تكون أفلامي الأخيرة لم تعجب البعض، لكن بفيلم مرعي البريمو أعدكم بأن هنيدي سيعود بقوته الكاملة مع المخرج الكبير سعيد حامد".
 
‎"مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين المخرج سعيد حامد ومحمد هنيدي، وذلك بعد انقطاع استمر أكثر من 18 عاماً، حيث كان آخر عمل سينمائي جمع بينهما هو فيلم "يانا يا خالتي" الذي عُرض العام 2005، وكان وقتها من أكثر الأعمال جماهيرية ونجاحاً بدور العرض السينمائية.‎وتُشاركه بطولة العمل الفنانة غادة عادل التي تلعب شخصية زوجته، فيما يجسد هو شخصية رجل صعيدي يبيع البطيخ بإحدى الأسواق.
 
‎وكشف هنيدي من قبل عن أن هذه الشخصية حقيقية حيث كان يعرفه عندما كان طفلاً ويسكن بمنطقة إمبابة أحد أشهر الأحياء الشعبية بمصر.‎
 
ومن ناحية أخرى، طرح هنيدي العام الماضي فيلماً بعنوان "نبيل الجميل أخصائي تجميل" وشاركه بطولته نور، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، ويعد هذا العمل هو أولى تجارب هنيدي في عالم الإنتاج السينمائي.
 
‎وعلى صعيد الدراما، أعلن هنيدي تعاقده على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" الذي سبق وقدّم الجزء الأول منه منذ خمس سنوات، وهو مأخوذ عن رواية الراحل يوسف السباعي والتي تحمل الاسم نفسه، ولعب الدور الذي لعبه الفنان الراحل فؤاد المهندس في فيلم سينمائي تم إنتاجه خلال العام 1968.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم