الأحد - 14 نيسان 2024

إعلان

بعدما اتهماها بعدم الاحتراف... نيللي كريم تحرج باسم سمرة وانتصار

المصدر: النهار
نيللي كريم، باسم سمرة، انتصار
نيللي كريم، باسم سمرة، انتصار
A+ A-
رفضت الفنانة نيللي كريم تصريحات انتصار وباسم سمرة، التي أدليا بها في أحد البرامج الرمضانية، والتي تضمّنت اتهاماً لها بأنها "تعلّمت منهما التمثيل أثناء مشاركتهما بطولة مسلسل "ذات"، فهي في الأساس راقصة باليه وليست ممثلة".

في البداية، ردّت نيللي على تصريحات انتصار بأنها "خريجة معهد الباليه ولا علاقة لها بالتمثيل"، فأكّدت أنها تعاونت مع كبار أساتذة التمثيل في مصر، ودرست مختلف أنواع الفنون، وليس معنى أنها كانت في بدايتها راقصة باليه أنها بعيدة عن الفن، بل سخرت من حديثها بقولها: "لست قادمة من الشارع، ولكن نشأت نشأة فنية".

وحول استعانتها بزوجها هشام عاشور للقيام بدور كان من المفترض أن يؤديه في عمل فنيّ لم يذكر اسمه، أكدت نيللي أن ذلك "غير صحيح بتاتاً"، حيث لم ترشّح زوجها للمشاركة في أعمالها الفنية.
 
وأشارت أخيراً إلى أنه "ليس من العيب أن تتعلم من كبار مهنتها، وستظلّ تحرص على الاستفادة ممن تتعاون معهم طوال مسيرتها الفنية".

يُذكر أن نيللي كريم تخوض الموسم الرمضاني الحالي بالمسلسل الكوميدي "فراولة"، الذي ابتعدت من خلاله عن نمط الأعمال التراجيدية الاجتماعية، التي كانت تقدّمها خلال السنوات الماضية. ويتعاون معها في بطولته كلّ من: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد من ضيوف الشرف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم