الجمعة - 01 آذار 2024

إعلان

كشفت عن حقيقة اختطافها وتعاون مستقبلي مع تركي آل الشيخ... آمال ماهر تُفاجئ الجمهور (فيديو)

المصدر: "النهار"
آمال ماهر وتركي آل الشيخ
آمال ماهر وتركي آل الشيخ
A+ A-
تصدّر اسم المطربة المصرية آمال ماهر "الترند" في الساعات الأخيرة من مساء أمس، بعدما ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية"، بعد فترة طويلة من الغياب عن شاشات التلفاز، ولم يكن ذلك سبب حالة الدهشة التي سيطرت على الجمهور، لكن تصريحاتها كانت بمثابة مفاجأة للجميع.
 
ماهر، كشفت عن رأيها في التطور الفني الذي تشهده المملكة العربية السعودية، حالياً، إذ قالت إنّها معجبة بها للغاية، وفخورة بها كونها فنانة عربية، فهناك اهتمام كبير بأدق التفاصيل وأنّها تشعر وكأنها في مدينة فنية بهوليوود.
 
ذكرت أيضاً أنّها تتابع حفلات الهيئة العامة للترفيه، وفي حالة انبهار أمام أفكارها غير التقليدية. والمفاجأة التي أعلنتها هي احتمالية مشاركتها في فاعليات موسم الرياض خلال الفترة المقبلة.
 
إشاعات عديدة لاحقت المطربة المصرية، من بينها نشوب خلاف كبير بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلا أنّها نفت ذلك، مؤكدةً أنّها تعاونت معه في العديد من المشاريع الفنية الغنائية، وحققت من خلالها نجاحات على المستويين المصري والسعودي، ومن المُرتقب أن يكون هناك تعاون جديد بينهما.

تطرقت المطربة المصرية للحديث بشكل مباشر عن الإشاعات التي طالتها فترة غيابها منها تعرضها للاختطاف والتعذيب، فقالت إنّ ما تردد كله غير صحيح، فقد كانت تمر بوعكة صحية واختفت فترة قصيرة عن أصدقائها، فبدأوا يتواصلون معها لمعرفة سبب هذا الغياب، وفوجئت بعد ذلك بانتشار إشاعة خطفها.
 

عانت آمال ماهر بسبب هذه الإشاعة فترة طويلة، إذ كان يشكك المقربون منها في حديثها معهم، ويطالبونها بإرسال رسائل صوتية تؤكد أنها هي وليس أحداً غيرها، ما تسبّب في انزعاجها بصورة كبيرة.

وبخصوص العودة لممارسة نشاطها الفني وطرحها مجموعة من الأغنيات التي يحويها ألبومها الأخير "أنا كويسة"، كشفت عن أنها تعكف على التحضير للنصف الثاني من الألبوم، ومن المُقرر أن تطرحه عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم