الأربعاء - 21 شباط 2024

إعلان

سيلين ديون مفاجأة "غرامي" وتصفيق حار: "أحبّكم" (فيديو)

المصدر: "النهار"
سيلين ديون في حفل "غرامي" (أ ف ب).
سيلين ديون في حفل "غرامي" (أ ف ب).
A+ A-

كانت النجمة الكندية العالمية سيلين ديون مفاجأة حفل توزيع "غرامي" للعام 2024، بعدما كان حضورها غير متوقّع، عقب التقارير المقلقة التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن تدهور صحتها.

ووسط تصفيق حارّ من الجمهور، أطلّت ديون الحائزة على جائزة "غرامي" 5 مرات على المسرح لتقديم جائزة ألبوم العام لتايلور سويفت.

 

 
 

وحظيت أسطورة الموسيقى البالغة من العمر 55 عاماً بحفاوة أثناء عزف أغنيتها "The Power of Love". وقالت بعد تلقّيها تحية "غير مسبوقة" من الجمهور: "شكراً لكم جميعاً. أحبّكم. تبدون جميلين للغاية. عندما أقول إنّني سعيدة هنا، فأنا أعني ما أقوله من أعماق قلبي".

 

 

وأضافت: "الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لحضور حفل جوائز "غرامي" يجب أن لا يعتبروا الحبّ الهائل الذي تجلبه الموسيقى إلى حياتنا، وإلى الناس في جميع أنحاء العالم، أمراً مسلّماً به".

وقدّمت ديون جائزة ألبوم العام إلى تايلور سويفت، وهي المرة الرابعة في تاريخها التي تفوز بهذه الجائزة، والتي كشفت عن ألبومها الجديد "الشعراء المعذّبين- The Tortured Poet's Department" خلال تسلّمها الجائزة.

 

 
 

وفي سياق آخر، تفتح ديون قلبها لجمهورها في وثائقيّ جديد بعنوان "أنا سيلين ديون.. I Am: Celine Dion"، تروي في خلاله قصّة حياتها منذ بداياتها في عالم الغناء، وصولاً إلى مرضها النادر، الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.

ويسلّط الفيلم الضوء على معاناة نجمة البوب مع مرضها النادر، في الوقت الذي تواجه ديون معركة شرسة مع متلازمة الشخص المتصلّب، وهو اضطراب عصبيّ نادر غير قابل للشفاء، يؤدّي ‏إلى تقلّصات عضليّة لا يمكن السيطرة عليها.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم