الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

وصلت إلى القضاء... تفاصيل أزمة مي العيدان وأحمد بدير

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مي العيدان وأحمد بدير.
مي العيدان وأحمد بدير.
A+ A-
أثارت الإعلامية والممثلة الكويتية مي العيدان، غضب الفنان المصري القدير أحمد بدير، واضطرته للجوء إلى القضاء.

في التفاصيل، نشرت العيدان، خلال الأيام الماضية، صوراً لمشاهير تجمعهم بأبنائهم، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وتعقد مقارنة بينهم ولكن بأسلوب ساخر ولاذع، ومن بين هؤلاء الفنانين أحمد بدير، فنشرت صورة له تجمعه بابنته الحسناء، وأكدت في تعليقها على الصورة أن ابنته أجمل منه، ووصفته بـ"الأقرع".

وأثار هذا التشبيه عدداً كبيراً من متابعيها، وطالبوها بعدم السخرية والتنمر من الفنانين، وخاصةً أنه يعد واحداً من أشهر الفنانين العرب.

ولم تتجاهل سارة، ابنة الفنان أحمد بدير، هذا المنشور، وأكدت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنها فوجئت بتداول هذا المنشور عبر السوشيل ميديا، وطالبت مي العيدان، باحترام اسم والدها وتاريخه، وأكدت لها أنها لن تتنازل عن حق والدها، بعد السخرية منه والتنمر عليه.
 
 

طيب انا صحيت من النوم انهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست استاذه مي العيدان (الإعلاميه!)...انا اسمع عن حضرتك طبعا...

وأعلن أمس السبت، المحامي الخاص بالفنان أحمد بدير، أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة مي العيدان، لإهانته والتنمر عليه.
 
وعقب نشر هذا البيان بدقائق، نشرت العيدان، عبر "إنستغرام" صورة تتضمّن رد ابنة أحمد بدير، وبررت موقفها بأنها لم تتنمر أو تسخر منه، وأنها وصفته فقط بـ"الأقرع"، وأوضحت أنّ بدير ظهر في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية وهو يسخر من كونه "أصلع"، مستنكرة الهجوم الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية، واستعانت العيدان بمشهد من مسرحية أحمد بدير الشهيرة "ريا وسكينة"، والذي سخرت خلاله الفنانة سهير البابلي، منه بسبب أنه "أصلع".

أحمد بدير، لم يكن أول فنان مصري، تهاجمه مي العيدان، أو تسخر منه، فمؤخراً علّقت بشكل ساخر، على أزمة انفصال الفنان تامر حسني، عن زوجته بسمة بوسيل، مؤكدة أن علاقتهما كانت بدايتها خاطئة، وأن الفنانة المغربية جليلة، ستشمت بهذا الخبر، كما سخرت أيضاً، من والد الفنان محمد رمضان، وتنمرت عليه، وهو ما عرضها لهجوم حاد من متابعيها وطالبوها بعدم التنمر على الفنانين وأسرهم، ولم ينجُ محمود العسيلي، من سخريتها، فنشرت صورة له هو زوجته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، التقطت لهما وهما في شهر العسل وهما في أحد المسابح، وعلقت عليها قائلة: "العسيلي فرحان وايد إن مصور المدام بالمايوه، أنعم وأكرم هذي الرجالة وإلا فلا".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم