الأحد - 14 نيسان 2024

إعلان

"Christmas On Ice"... أكبر سيرك على الجليد يستقبله لبنان في هذا العيد

المصدر: "النهار"
"Christmas On Ice"
"Christmas On Ice"
A+ A-
تتّحد كلّ من شركتي Crazy Events و Artists and More Entertainment في قلب العاصمة بيروت من أجل استحداث منارة أمل تضيء الظّلام السّائد. وعلى درب من النّجوم المتلألئة، يصل "Christmas On Ice – قصّة إميلي فروست" إلى لبنان، ويعِدُنا برحلة إلى عالم تتحقّق فيه الأحلام، وتشرق فيه روح العيد أكثر من أي وقت مضى.
 
يهدف عرض هذا السّيرك الاستثنائيّ على الجليد، الذي سيُفتتح في شهر كانون الأوّل المقبل، إلى إعادة إحياء روح الفرح بوساطة العروض الساحرة، التي يقدّمها فنّانون عالميّون، وإلى نصرة قضيّة تملأ القلوب بالدّفء.
 
يقدّم Christmas On Ice 26 عرضًا رائعًا على خشبة مسرح قصر المؤتمرات - ضبيّة ابتداء من الأوّل من شهر كانون الأوّل إلى الـ30 منه. وتتراوح أسعار التّذاكر ما بين 10 دولارات و80 دولارًا أميركيًّا، مع توافر بطاقات من نوع VIP، تُتيح لحامليها إمكان ولوج غرفة الضّيافة المخصّصة للشّخصيّات المهمّة (VIP) الّتي تتميّز بأولويّة الحصول على المقاعد.
 
تُعرَض أحداث هذه الحكاية الآسرة على حلبة جليديّة اصطناعيّة، وتروي قصّة الشّابة إميلي فروست الّتي انطلقت في رحلة للكشف عن أسرار قصر أسطوريّ يقع فوق السّحاب. يمتاز العرض بأداءات السّيرك العالميّ للتّزلّج على الجليد المثيرة، وبالشّخصيّات الميلاديّة الرّمزيّة الآتية من منطقة الشّمال الباردة، وتتخلّله زيارة خاصّة من سانتا نفسه.
 
يفتخر Christmas On Ice بدعم منظّمة Tamanna Wishes غير الرّبحيّة، ومنظّمات غير حكوميّة تعمل مع الأطفال، بما في ذلك: Al Younbouh، Basma، Birds Nest، Chance، مركز سرطان الأطفال Children’s Cancer Center، مؤسّسة Father Roberts Institute Heart Wise، Himaya، Minaty، جمعيّة مار منصور Saint Vincent، سيسوبل Sesobel، وجمعيّة قرى الأطفال SOS، من خلال تخصيص 10٪ من سعة المسرح لاستضافتهم. ليس هذا مجرّد عرض، بل هو رحلة مؤثّرة، تسودها روح الأمل والتّكاتف.
 
 
احتفالًا بسحر الأمل، والتحوّل الرائع، النّابعَيْن من الإيمان بالأمور غير العاديّة والمزيج الخلّاب من أداء يخطف الأنفاس والحبكة المؤثّرة، يَعِدُ هذا الإنتاج بتقديم تجربة سوف تفتن الجمهور من جميع الفئات العمريّة.
 
نُظّم هذا العرض بدعم من وزارة السّياحة في لبنان بصفته قطعة محورها الترفيه. ويستمدّ العرض طاقة إضافيّة من أصوات فرقة "One Harmony" التي تقودها تانيا قسّيس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم