الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

للمرة الأولى بعد زلزال بيروت... نادين نجيم تكشف لمالك مكتبي تفاصيل يوم المأساة

المصدر: النهار
نادين نسيب نجيم.
نادين نسيب نجيم.
A+ A-
تشغل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مواقع التواصل الاجتماعي مع كل تغريدة أو صورة تنشرها، فماذا لو أطلّت على شاشة LBCI في مقابلة حصرية لتروي قصة نجاتها بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت يوم الرابع من آب الفائت؟

وثقت نجيم برنامج "أحمر بالخط العريض" مع الإعلامي مالك مكتبي، منبراً لرواية تفاصيل اليوم الأليم في حياتها وحياة اللبنانيين، إذ تعرضت نجيم يومها لإصابة مباشرة في وجهها دفعتها للنزول على سلالم البيت حافية بوجهٍ مدمى، وركوب سيارة أجرة أقلتها إلى مستشفى الروم، وهناك أمضت أسبوعين قبل أن تعود إلى البيت، وتعلن أنّها عازمة على السفر من لبنان بشكل نهائي.

وبعد سجالٍ بينها وبين أحد المتابعين على "تويتر" إثر تشككيه بصدقية رواية تعرّض وجهها لإصابة مباشرة في التفجير، دافعت نجيم عن نفسها وطالبت من المتابعين التقليل من السلبية عبر نشرها مجموعة من الصور لها ولأطفالها.
فماذا ستكشف نجيم في إطلالتها المقبلة، الأربعاء المقبل، عن تفاصيل ذلك اليوم، بخاصة أن برومو الحلقة أظهر نجيم وهي تتحدث على طبيعتها وعلامات تجاوزها للانفجار ظاهرة على وجهها بعد تماثله للشفاء بقوتها وعزيمتها، كما يتضمن البرنامج لقاء مع سائق التاكسي الذي أوصل نادين إلى المستشفى يومها، من دون أن يعرف هويتها لكثرة الدماء التي غطت وجهها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم