الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

ريا أبي راشد في البزّة الرجاليّة... على طريقة أنجلينا جولي ومريم أوزرلي

المصدر: "النهار"
مريم اوزرلي وريا أبي راشد وأنجلينا جولي.
مريم اوزرلي وريا أبي راشد وأنجلينا جولي.
A+ A-
اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أن تطل ببزة رجالية ضمن إحدى إطلالاتها في مهرجان "الجونة السينمائي" بدروته الرابعة، وحظيت بإشادة كبيرة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وخبراء الموضة أيضاً، حيث ناسبتها كثيراً هذه الإطلالة الرصينة والأنثوية في الوقت نفسه.
 
 
وأعادت إطلالة أبي راشد إلى الأذهان إطلالة النجمة العالمية أنجيلينا جولي التي ظهرت منذ سنوات ببزة رجالية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما البريطانية، وأضافت عليها لمسة أنثوية رقيقة.
 
 
 
وتثير إطلالات النجمات بالبزات الرجالية حالة من الاستهجان، حيث يعتبرها البعض أنّها تفقدهن أنوثتهن، وتعطيهن مظهراً "رجولياً"، إلا أنّ خبراء الموضة ينظرون إلى هذه الإطلالة على أنّها تعطي مزيداً من الإثارة والاغراء والوقار في الوقت نفسه. وسبق لكثير من النجمات أن ظهرن بالبزة الرجالية بطرق مختلفة، منهنّ: نجوى كرم التي ظهرت فيها بفيديو كليب "ع الصخرة" وبدت جميلة جداً وأنيقة.
 
 
 
كما أطلّت شيرين عبدالوهاب أيضاً منذ سنوات في مهرجان "هلا فبراير" ببزة رجالية، وأثارت كثيراً من الجدل حول إطلالتها تلك. وظهرت الممثلة نيللي كريم في جلسة تصوير وهي مرتدية بزة رجالية وناسبتها كثيراً.
 
 
 
 
نجمات لم يوفّقن بالبزّة الرجالية
 
واذا كانت إطلالات النجمات السابقات، بالبزّة الرجالية موفقة وجذابة،  إلا أنّ عدداً منهنّ لم تكن إطلالتهن موفّقة، واعتبرت من الإطلالات السيئة ومنهن الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام التي ظهرت في إحدى المناسبات الفنية في تركيا ببزّة رجالية وانتعلت معها حذاء رياضياً، لكنها لم تكن موفقة بإطلالتها الرجالية تلك وبدت تفتقر إلى الذوق كثيراً، كما خضعت لجلسة تصوير بالبزّة الرجالية.
 
 
 
 
 
 

#tb 📸 @urban_ruths_photography ❤️😘❤️

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on


كذلك الممثلة سمية الخشاب وفيفي عبده ظهرتا على غلاف احدى المجلات ببدلة رجاليه وتعرضتا للانتقاد ولم تكن اطلالتهما موفقة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم