الأربعاء - 25 تشرين الثاني 2020
بيروت 21 °

إعلان

مفاجأة سعيدة تتسبب ببكاء لجين عمران (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
لجين عمران.
لجين عمران.
A+ A-
اعتادت المذيعة السعودية لجين عمران في السنوات الأخيرة الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة باذخة وإقامة حفلة سنوية تصبح حديث السوشيل ميديا، ولكن هذا العام ونظراً لأزمة كورونا، نشرت لجين مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام".
 
وبحسب ما ذكرت فإنّ الفيديو قديم وموجود على هاتفها ضمن ألبوم تطلق عليه اسم "ألبوم السعادة"، حيت جمعت فيه مقاطع فيديو وصوراً قديمة تعود لها بين فترة وأخرى، وتستذكر اللحظات السعيدة. وظهرت في الفيديو شقيقاتها وصديقاتها وهن يفاجئنها بالاحتفال بها، وقد ارتدين الأبيض واحتفلن بها على وقع أغنية الفنانة إليسا "حنغني كمان وكمان"، وانهمرت دموع لجين من شدة الثأثر.
 
وكتبت لجين في تعليقها على الفيديو: "المفاجأة عملوها لي خواتي و أعز صديقاتي في يوما ما، كانت مفاجأة بكتني من الفرح"، مضيفة: "ولأنني أعلم أن لي متابعين قلوبهم كبيرة وراقية ونظيفة ويحبون مشاركتي أفراحي، نشرت هذا الفيديو بمناسبة ذكرى ميلادي".
 
وحقق مقطع الفيديو الذي نشرته لجين عمران في وقت متأخر أكثر من 600 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة. 
 
وتتواجد عمران حالياً في مدينة الجونة لحضور مهرجان "الجونة السينمائي" برفقة شقيقتها أسيل عمران.
 
 

.. #من_الأرشيف .. في ألبوم الصور بالموبايل عندي أرشيف إسمه #أرشيف_السعادة 🤗 أزوره بين فترة و فترة عشان آخذ منه طاقة سعادة و حب كبيرة و أتذكر رصيد السعادة اللي أنعمه ربي حبيبي علي .. .. حبيت اليوم أنشر هالفيديو من #أرشيف_السعادة لمفاجأة عملوها لي خواتي و أعز صديقاتي في يوما ما 🙏❤🥰 .. كانت مفاجأة بكتني من الفرح 🙈 .. و لأني أعرف إنو في لي متابعين قلوبهم كبيرة و راقية و نظيفة و تحب تشاركني أفراحي نزلت هالفيديو بمناسبة ذكرى ميلادي .. .. و عندي من هالفيديوهات كثيييييير ❤❤❤🥰 كل ما أشوفهم أطير من السعادة و الفرح و أشكر ربي حبيبي على نعمة الناس الطيبة اللي حولي .. الله لا يحرمني منكم يا أطيب الناس❤🙏 .. @hebarumhein @noha_romhain @zeenazaki @meenarosee @dinazakiofficial @carosami @dinasalahhussein .. LOVE YOU MY ANGELS ❤❤❤❤💋 GOD BLESS YOU🙏🥰 .. ..

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم