الخميس - 18 تموز 2024

إعلان

مها المصري تعلن فقدان ابن شقيقتها وعائلته في ليبيا وتُعمّم صورتهم

المصدر: "النهار"
الممثلة السورية مها المصري.
الممثلة السورية مها المصري.
A+ A-
كشفت الممثلة السورية مها المصري عن فقدان ابن شقيقتها وزوجته وأولادهما في ليبيا بعد إعصار "دانيال" المدمّر الذي وقع أخيراً. وناشدت المصري عبر حسابها في "فايسبوك" "من يعلم عنهم شيئاً أن يطمئنوها"، ناشرة صورة ابن شقيقتها وعائلته.
 
كما وضعت اسمه الكامل ومحلّ سكنه حتى تُسهّل عملية البحث عنه، وكتبت: "ابن أختي وزوجته وأولادهما مفقودين في ليبيا، سكان مدينة قديمة في درنة بالقرب من سوق ظلام وكنيسة، من يعلم عنهم شيئاً فليُخبرنا. اسمه فتح الله منصف بن طاهر، يا رب يرجعوا بخير وسلامة".
 
 
 
يُذكر أنّ الهلال الأحمر الليبي أعلن، أمس الخميس، أن حصيلة القتلى من جراء الفيضانات التى اجتاحت مدينة درنة شرقى ليبيا، إثر العاصفة "دانيال" ارتفعت إلى 11,300 قتيل، فى وقت تستمر جهود إنقاذ العالقين فى المدينة المنكوبة.
 
وقدّمت المصري تعازيها للشعب الليبي في منشور جاء فيه: "تعازينا للشعب الليبي الشقيق ندعو الله أن يمنحهم القوة والسلام في هذه الأوقات الصعبة. اللهم برداً وسلاماً على أشقائنا في ليبيا. اللهم أحفظ أهل ليبيا أينما حلت خطاهم. اللهم إنا نستودعك حياتهم وصحتهم وسعادتهم. اللهم ارحم ضعفهم وفرج كربتهم وهوّن مصابهم وارحم موتاهم".
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم