الإثنين - 04 آذار 2024

إعلان

أيمن زيدان لـ"النهار": حادث الانفجار كبّدني خسائر مادية... لكن المهم أن أسرتي بخير

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أيمن زيدان
أيمن زيدان
A+ A-
أثار الممثل والمنتج السوري أيمن زيدان حالة من القلق بين صفوف محبيه والمقربين منه بعدما كشف عن حادث الانفجار الذي وقع بالقرب منزله، حيث انفجرت عبوات غاز في أحد المطاعم المجاورة له.
 
ودوّن زيدان منشوراً عبر "فايسبوك" أكد من خلاله بأنه بخير، موضحاً أنّ الحادث لم يسفر عن أي خسائر بالأرواح. وعلى الرغم من ذلك تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، أنباءً تفيد بإصابته، ووصل الحد إلى انتشار خبر وفاته جرّاء هذا الانفجار.

الفنان السوري، أكد خلال تصريح خاص لـ"النهار" عدم صحة ما تمّ تداوله، موضحاً أنه فوجئ بانفجار قوي هز أركان المدينة التي يقيم فيها، وتبين أن عبوة غاز داخل مطعم بجواره وراء تلك الأزمة.

وأكد أن أفراد أسرته جميعهم بخير، ولم يتعرض أي منهم للأذى نهائياً وهذا المهم لديه، لكن الحادث كبّده خسائر مادية، إذ تأثر المنزل بهذا الانفجار.

زيدان، عاش هذا العام وتحديداً في الرابع والعشرين من شهر شباط فترة حزينة، إذ فقد شقيقه الفنان شادي زيدان الذي توفي بعد صراع مع المرض داخل أحد مستشفيات سوريا.

ونعى زيدان شقيقه، عبر حسابه الخاص على "فايسبوك" حيث قام بنشر صورة تجمعهما معاً خلال أحد أعمالهما الدرامية، قائلاً: "شادي …يا خفقة قلبي الذي أنهكه الحزن.. رحيلك جرح لا أدري متى يندمل.. تغمدك الله بواسع رحمته".

يُذكر أن أيمن زيدان، عُرض له في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل بعنوان "زقاق الجن"، الذي كان يشارك أخاه شادي، في بطولته، لكنّه توفي في أثناء التصوير. وتدور أحداثه حول الحياة اليومية للسوريين المقيمين في منطقة زقاق الجن، كذلك يرصد الصراعات والاختلافات التي تحدث بينهم، يأتي هذا في إطار درامي اجتماعي.

وشارك في بطولة "زقاق الجن" كل من أمل عرفة، شكران مرتجي، صفاء سلطان، عبدالمنعم عمايري، حسن خليل، من تأليف محمد العاصي وإخراج تامر إسحاق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم