الخميس - 13 حزيران 2024

إعلان

مدينة ترفيهية من عالم "باربي"... تقنية "هولوغرام" حاضرة

المصدر: "النهار"
مدينة ترفيهية مستوحاة من "باربي"
مدينة ترفيهية مستوحاة من "باربي"
A+ A-

أعلنت شركة "ماتيل" العالمية للألعاب التحضير لافتتاح أول مدينة ترفيهية، تحمل اسم "ماتيل أدفنتشر بارك "Mattel Adventure Park" في ولاية أريزونا، بالتزامن مع نجاح فيلم "باربي" وتصدّره الإيرادات.

 
 

ومن المتوقع أن تضم المدينة منزل باربي قرب الشاطئ بالحجم الطبيعي، بالإضافة إلى لعبة القطار السريع الأفعواني الشبيه بسيارات Hot Wheels.

ووفقاً لموقع "ديلي ميل"، سيكون "باربي بيتش هاوس" أحد أبرز عوامل جذب السيّاح، الذين ستُتاح لهم الفرص للاطلاع الطبيعي على حياة باربي، وحتى رؤية أزيائها الموضوعة في Barbie Dream Closet.

 
 

وستستقبل باربي الضيوف عبر تقنية "هولوغرام" في المطعم المرتفع في الجو، حيث سيحتسون شرابها الزهريّ، ويستمتعون بإطلالات بحرية شاسعة.

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" صوراً افتراضيّة للمدينة، ومن موقع الإنشاءات، التي ستمتدّ على مساحة 38 ألف متر مربّع، وستضمّ فندق 5 نجوم.

 
 

وستضمّ المدينة رحلة عائليّة مقتبسة من الرّسوم المتحركة Thomas the Tank Engine، تتألّف من 7 مواقع مناسبة للعائلات، منها ركوب الخيل، ومساحة ألعاب داخليّة للمغامرين الصغار، مع تجربة ركوب القطار توماس.

كذلك سيستمتع الضيوف بتجربة أخرى مستوحاة من شخصيّات Masters of the Universe، وسيلعبون بأسلحة الليزر دفاعاً عن قلعة فضائيّة في مواجهة الغزاة على مساحة 415 متراً مربّعاً.

ولا ننسى التذكير بأن الزوّار سيتمكّنون من تجربة حقل مصغّر مع تسعة ثقوب مستوحاة من لعبة Magic 8 Ball، الإضافة إلى مساحة كبيرة للعبة UNO ذات الأحجام الضخمة التي تتحرّك إلكترونيّاً حسب قرار اللاعبين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم