الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

الجمهور يهاجم "الزعيم" بسبب "بودي جارد"... "كلها إيحاءات جنسية"

المصدر: "النهار"
عادل إمام.
عادل إمام.
A+ A-
هاجم الجمهور خلال الساعات الماضية الممثل عادل إمام، بالتزامن مع العرض الأول لمسرحيته "بودي جارد" وذلك عبر منصة "شاهد vip"، والتي كان آخر عرض لها على خشبة المسرح منذ 21 عاماً.

وعلى رغم حالة الترقب والحماس التي انتابت الجمهور فور معرفتهم بعرض المسرحية، إلا أنه مع أول يوم لعرضها عبر "شاهد"، انهالت الانتقادات والتعليقات السلبية على الزعيم، مؤكدين أنها أسوأ مسرحية في التاريخ لاحتوائها على إيحاءات جنسية.

وخلال سنوات عرض "بودي جارد" على المسرح، عاش الزعيم مواقف ولحظات كثيرة ما بين السعادة والحزن، فالأولى تمثلت في إقبال الجمهور الشديد على حضورها والنجاح الكبير الذي حققه من خلالها، أما المشاعر الأليمة فقد عاشها ليلة وفاة الفنان مصطفى متولي.

وعندما توفي مصطفى متولي وهو صديق العمر للزعيم عادل إمام وزوج أخته، أصر الزعيم على عرض المسرحية للجمهور في الليلة نفسها، لأنه كما أكد وقتها أن الناس ليس لها ذنب في التأجيل ولا سيما أنهم جاءوا خصيصاً وحصلوا على تذاكر، ولكن مع إغلاق الستار انهار باكياً.

مسرحية "بودي جارد" بطولة عادل إمام وشيرين سيف النصر وسعيد عبد الغني وعزت أبو عوف ومحمد أبو داود، وإخراج رامي إمام، وبدأ عرضها العام 1999، واستمرت لمدة 11 موسماً وتوقفت العام 2010.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم