الأحد - 05 كانون الأول 2021
بيروت 19 °

إعلان

تيم حسن يعتذر من "جمهور الهيبة العظيم في كل مكان"

المصدر: "النهار"
تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل.
تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل.
A+ A-
سادت حالة من الانزعاج لدى جمهور مسلسل "الهيبة" مع تأخّر عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس "الهيبة- جبل"، عبر منصة "شاهد VIP". 
 
وقدّم بطل سلسلة "الهيبة" بأجزائها الخمسة، النجم السوري تيم حسن، في منشور عبر حسابه في "إنستغرام، الاعتذار لـ"جمهور (الهيبة) العظيم في كل مكان"، وذلك لعدم بثّ الحلقة الأخيرة من ⁧‫"الهيبة- جبل‬⁩" اليوم في توقيتها، مؤكداً أنّ "العمليات الفنية والتقنية تعمل عليها منذ أيام وهي مستمرة إلى الآن". 
 
 
 
 
وأعلن حسن أنّه "بمجرد انتهاء الحلقة ستكون، وفي أقرب وقت، على ⁧‫(شاهد‬⁩) إن شاء الله"، شاكراً الجمهور وداعياً إيّاهم للصبر. 
وقبل ساعات، أعلنت شركة "الصباح أخوان"، في تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، أنّ ‏"الحلقة الأخيرة من ‎(الهيبة- جبل) ستُعرض بعد ساعات قليلة على (شاهد VIP)". وقدّمت اعتذاراً عن "التأخير الذي حصل بسبب تأخير ميكساج الصوت"، مؤكدة أنّ "العمل جارٍ للانتهاء منها وتسليمها إلى (شاهد)".   
 
 
بدورها، بادرت منصة "شاهد" للاعتذار من جمهور "الهيبة" أيضاً، عبر تغريدة قالت فيها: "‏نعتذر جداً عن التأخير، ونعرف أن الجميع ينتظر مصير الهيبة، لكننا نحضر شيئاً عظيماً على نار هادية". وختمت المنصة تغريدتها بكلمة شهيرة لجبل شيخ الجبل: "إثبااااات". 
 
 
وتفاعل الجمهور العربي عبر مواقع التواصل بعد تأخّر عرض الحلقة الأخيرة، متسائلين عن مصير جبل والهيبة بعد مقتل شاهين (عبدو شاهين) في الحلقة السابقة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم