الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 24 °

إعلان

ما علاقة القانون البريطاني بتوتر العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب؟

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
عمرو دياب ودينا الشربيني.
عمرو دياب ودينا الشربيني.
A+ A-
يترقب جمهور الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني خروج أحدهما، ليعلن بشكل رسمي خبر انفصالهما، أو ينفي الروايات التي تتداول حول علاقتهما العاطفية يومياً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وآخر هذه الروايات التي لاقت انتشاراً واسعاً وسريعاً عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، هو أن سبب الخلاف يعود إلى طلب دينا الشربيني، الزواج رسمياً من عمرو دياب، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه الأخير، ما أدى إلى نشوب خلاف حاد بينهما انتهى بالانفصال، ويحاول عدد كبير من أصدقائهما إصلاح العلاقة بينهما أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ.

ومن بين الأسباب التي تمنع عمرو دياب من إعلان زواجه بشكل رسمي من الفنانة دينا الشربيني، هو زوجته السعودية زينة عاشور، التي تحمل أيضا الجنسية البريطانية، ولا تزال على ذمته، وفي حال زواجه بأخرى، ستنفصل رسمياً عنه ويحق لها الحصول على نصف ثروته وفقاً للقانون البريطاني، الذي ينص على تقسيم الثروة بين الزوجين بالتساوي في حال طلاقهما.

وكان السيناريست تامر حبيب، أعلن خلال الأيام الماضية، أن دينا الشربيني، ستكون بطلة مسلسل عمرو دياب الجديد، ونفى ما تردد حول تجسيد المسلسل قصة علاقتهما العاطفية، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة "نتفيلكس" العالمية"، فهل سيؤثر توتر العلاقة بينهما على هذا المشروع الذي يعيد الهضبة إلى التمثيل بعد غياب 27 عاماً، أم ستنجح محاولات الصلح بينهما ويبدآن تنفيذ المشروع؟



تجدر الإشارة، إلى أن عمرو دياب، ضم أغنية جديدة بعنوان "غدارين" لألبومه الجديد، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ويستعد لتسجيلها خلال الأيام المقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم