الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

بشهادة الجمهور... إطلالات ثاني أيام مهرجان الجونة أفضل من حفل الافتتاح

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوم الفن المصري.
نجوم الفن المصري.
A+ A-
أقيمت أمس السبت، فاعليات ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتي شهدت افتتاح معرض مصمم المناظر الشهير أنسي أبو سيف، ومؤتمرين صحافيين الأول لصناع فيلم "الرجل الذي باع ظهره"، والثاني لنجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والفنانة شيرين رضا.

ومن بين فعاليات اليوم الثاني أيضا، السجادة الحمراء للفيلم الأوسترالي"حارس الذهب"، الذي يشارك في بطولته الفنان المصري أحمد مالك.

 
حرص على حضور هذه الفاعليات، العديد من الفنانات أبرزهن يسرا، التي ظهرت بجامبسوت، جعل طلتها أكثر شباباً وجمالاً، من حفل الافتتاح، وأيضا الفنانة غادة عادل، التي خطفت الأنظار بإطلالة جريئة، وتميزت إلهام شاهين، بإطلالة كلاسيكية ناعمة، فاختارت فستانا زهري اللون، مع تسريحة شعر مميزة زادتها جمالاً.


أما آيتن عامر، وميس حمدان، وهدى المفتي، فظهرن ببدل مميزة، لفتت الأنظار لهن على السجادة الحمراء، فاعتمدت ميس، على اللون الأحمر، بينما آيتن، فضلت اللونين الأسود والذهبي، بينما كانت "المفتي" أكثر جرأة منهما في طلتها، ولفتت الأنظار لها مثلما فعلت في حفل الافتتاح.


من الإطلالات الجريئة في هذا اليوم، فستان المخرجة المثيرة للجدل دوماً إيناس الدغيدي، التي اختارت فستانا قصيرا مكشوفا، خطفت به الأنظار، بينما ظهرت إنجي كيوان، بفستان جذاب وجريء، أبرز ملامح جسدها.


منة شلبي، اختلفت إطلالتها تماماً، عن حفل الافتتاح، فظهرت بفستان أزرق مميز وتسريحة شعر كلاسيكية تناسبت مع الفستان.


رانيا يوسف، تميزت بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث اعتمدت على فستان قصير جذاب، وزينت طلتها بمجوهرات راقية زادتها جمالاً وأناقة.


من الإطلالات المميزة أيضاً الفنانة روجينا، التي ظهرت بفستان قصير مرصع بالفصوص اللامعة واختارت مكياجاً جريئاً يتناسب من ألوان فصوص الفستان، أما نسرين طافش، فخطف الأنظار بطلتها الراقية التي تجمع بين البساطة والأناقة في آن واحد.


وتميزت باقي النجمات بإطلالات أكد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها أفضل كثيراً مما ظهرن به في حفل الافتتاح، ومن بينهن بوسي شلبي، ناردين فرج، لجين عمران، سارة التونسي، سلمى أبو ضيف، كندة علوش، علا رشدي.


تجدر الإشارة إلى أنه الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، تحمل عنوان "الإنسان والحلم"، ويشارك بها 65 فيلماً سينمائياً من 45 دولة، اختارت إدارة المهرجان هذا العام الفنان خالد الصاوي، ومصمم المناظر أنسي أبو سيف، لتكريمهما.


وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، التي ظهرت بإطلالاتين خطفت أنظار الجميع لها من خلالهما، وأسعد النجم رامي عياش، الحضور، حيث كان مفاجأة المهرجان هذا العام، وقدم أغنية جديدة بعنوان "دقي يامزيكا" صنعت خصيصاً للمهرجان.


وتبين من حفل الافتتاح التزام إدارة المهرجان بتطبيق الإجراءات الاحترازية لتجب انتشار الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد والمعروف علميا باسم (كوفيد 19).
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم