الأحد - 29 تشرين الثاني 2020
بيروت 21 °

إعلان

أزمة "حارس الذهب" في مهرجان الجونة… محيي إسماعيل لـ"النهار": استيقظت متأخراً ولم أحضر فيلم أحمد مالك (صور)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
محيي إسماعيل.
محيي إسماعيل.
A+ A-
واصل مهرجان الجونة السينمائي أمس فعاليات الدورة الرابعة لليوم الثاني، وفي الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بدأ ضيوف المهرجان في التوافد على السجادة الحمراء لفيلم "حارث الذهب" من بطولة أحمد مالك.

وبعد ساعات قليلة تواترت أنباء عن خروج بعض نجوم السينما من العرض الخاص للفيلم، منهم الفنان محيي إسماعيل، أحمد السقا، أروى جودة، وهالة صدقي.

وتواصلت "النهار" مع الفنان محيي إسماعيل، وعلّق قائلاً: "أنا لم أحضر الفيلم بسبب استيقاظي من النوم متأخراً، وأشعر بالأسف لأنني لم أتمكن من حضور عرضه".

وتابع: "ما أشيع عن حضوري عرض الفيلم وخروجي قبل انتهائه غير صحيح مطلقاً، ولا أعلم مصدر هذه الشائعات".
وأضاف: "أحمد مالك فنان له مستقبل كبير وله مكانة خاصة عندي، وأنا أحبه على المستوى الفني والشخصي، وهو يعلم ذلك".

وأكّد محيي إسماعيل أنه سعيد بحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: "الأجواء في الجونة رائعة للغاية، وأنا مستمتع بالوجود في هذا الحدث الكبير".

وقد عُرِض الفيلم العالمي "حارث الذهب" في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، ضمن عروض اليوم الثاني من فعاليات الدورة الرابعة، من إخراج رودريك ماكاي.

ويجسّد خلاله أحمد مالك شخصية راعي جمال أفغاني، ويتعاون مع رجل هارب بسبيكتي ذهب تحملان علامة التاج الملكي، ويحاولان الهرب من ضابط شرطة للوصول لفرن سري لصهر الذهب.

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بدأت أمس الأول الجمعة الماضي 23 تشرين الأول، وتستمر حتى 31 من الشهر الجاري. 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم